أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

سعد لمجرد مدان بإغتصب الفتاة الفرنسية تحت تأثير الكحول والكوكايين ما اعتبره المحكمة دليلا قويا

باريس – كشفت مصادر إعلامية فرنسية أنه تبين من التحقيقات والتقرير الطبي أن الفنان المغربي سعد لمجرد كان تحت تأثير جرعة زائدة من الكحول والمخدر(الكوكايين) مما جعله يفقد وعيه، أشار أيضاً التقرير إلى وجود آثار تعنيف على جسد الفتاة الفرنسية، تبلغ من العمر 19 عاماً.

وتمسك الفنان أمام هيئة التحقيق بإنكاره اغتصاب الفتاة، وأنكر زميله الموظف، تهمة “هتك عرض الفتاة بالإكراه”، وأنه ” كان تحت تأثير الكحول والكوكايين، ما يعتبر دليلا قويا لإدانته، حسب “ مصادر إعلامية فرنسية”.

وقالت مصادر قضائية، أنه تم فتح ملف قضائي بتضمن تهمتين بـ “اعتداء جنسي وعنف” و” اعتداء متعمد وعنيف”، وطلب المدعي العام في باريس بالاحتفاظ بالفنان المغربي قيد الحراسة النظرية المؤقتة.

وكانت  الشرطة الفرنسية اعتقلت الاربعاء  سعد لمجرد إثر تقديم فتاة شكاية تتهمه فيها بمحاولة اغتصابها واحتجازها، إن الفتاة التي اتهمت لمجرد هي صديقة له، وإن الشرطة القضائية قامت بتفتيش غرفة المغني في الفندق بحثًا عن الأدلة التي تثبت أو تنفي ادعاءات الصديقة، كما تمت معاينة فيديوهات المراقبة بالفندق، وتم استجواب بعض العاملين فيه.

وهذه ثاني مرة، يرتبط اسم لمجرد، بحادث اغتصاب، بعد متاعب عاشها في الولايات المتحدة الأميركية قبل سنوات، في قضية اتهام فتاة له باغتصابها.

وسبق ان وجهت اتهامات لصاحب اغنية “المعلم” باغتصاب فتاة أميركية عام 2010 خلال فترة إقامته بالولايات المتحدة.

ونقلت وسائل إعلام أميركية عن محامي الفتاة أن هناك أمرًا باعتقاله فور دخوله التراب الأميركي، في الوقت الذي نفى فيه لمجرد هذه الاتهامات.

ويراوح النجم الشاب في اغانيه بين الكلمة الرومانسية المستمدة من سحر اللهجة المغربية والايقاع الغربي والسريع والرقص البارع مما جعله يخطف الاضواء بسرعة قياسية وفي فترة وجيزة.

وحصدت اغنية “غلطانة” للفنان الشاب الذي يتقن الغناء والعزف والرقص واعتبره نقاد بمثابة الظاهرة الفنية، أكثر من 50 مليون مشاهدة.

وسبق أن تعرض المطرب المغربي لاكثر من هجوم على مواقع التواصل الإجتماعي.

ووجه لمجرد في وقت سابق رسالة حب إلى جمهوره من الجزائريين، بعد أن أثارت أغنيته الأخيرة “غلطانة” جدلًا واسعًا بسبب تضمينها وفقا للبعض إيحاءات سياسية.

اضف رد