أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الفيشاوي يزف خبرا سيئا للمشاركين غي مهرجان الإسكندرية السينمائي..ويعلن إصابته بالسرطان!

ثريا ميموني

أعلن النجم السينمائي المصري، في كلمة ارتجلها خلال تكريمه في حفل افتتاح الدورة ال 34 لمهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر المتوسط، أنه مصاب بداء السرطان، الخبر نزل كالصاعقة على الحضور الغفير من فنانين مصريين وعرب وأجانب.

وقال الفيشاوي صاحب ال 66 عاما، بنبرة خافتة ومؤثرة: ” لقد ترددت كثيرا جدا في أن أقول هذا، لأني لا أريد أن أري أي ضيق أو زعل أو انزعاج من أحد منكم، لأني شخصيا لست منزعجا”.

وتابع الفيشاوي حديثه موضحا، أنه بناء على نتائج بعض التحاليل والفحوصات والأشعة التي أجراها، أخبره الطبيب المعالج إصابته بهذا المرض الخبيث ، وأكد الفيشاوي أنه سيتعامل مع هذا المرض على أنه صداع عابر، وبالعزيمة وبالإصرار سينتصر على هذا المرض..

وقال بالحرف: “سأهزمه وسأحضر الدورة القادمة لمهرجان الإسكندرية لأكون معكم لأهنئ زميل آخر على تكريمه“. ونذكر، أن فاروق الفيشاوي تم تكريمه بالمهرجان ضمن مجموعة من الفنانين العرب والأجانب منهم المخرج السينمائي المصري، أحمد يحيى، والمخرج الفلسطيني، رشيد مشهراوي، والممثلة الفرنسية آنا موجلاليس، والممثل الإسباني سباستيان هارو.

الممثل فاروق الفيشاوي اعتلى مسرح مكتبة الإسكندرية لتكريمه، وهو برفقة نجله الممثل الشاب أحمد الفيشاوي، ومن جهتها أصرت الفنانة الكبيرة لبلبة على الصعود للمسرح بغرض تسليم درع تكريم النجم فاروق الفيشاوى، كما حرصت الفنانة فيفى عبده على تقبيل فاروق الفيشاوى للتعبير عن سعادتها بتكريمه.

ونذكر، أنه في الآونة الأخيرة أصبح العديد من المشاهير من النجوم والنجمات العرب، يمتلكون الكثير من الجرأة والشجاعة ليعلنوا أمام الملأ إصابتهم بداء السرطان، أبرزهم ملكة الإحساس اللبنانية إليسا التي قالت إنها تعافت من المرض.

ونذكر، أنه من بين أبرز النجوم العالميين الذين سيواكبون فعاليات هذه الدورة من مهرجان الإسكندرية ، النجم العالمي فرانكو نيرو الذي أكد في كلمة له على أنه على علاقة جيدة بالنجم السورى جمال سليمان، ومن المقرر أن يجمعهما عمل فنى خلال الفترة المقبلة. ويستمر مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط حتى الثامن من أكتوبر الجاري بمشاركة أكثر من 80 فيلما من 25 دولة عربية وأجنبية.

 

اضف رد