أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الفيفا يغرم المغرب “65 ألف فرانك سويسر” بسبب تصرفات أمرابط!!

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” اليوم السبت إنه عاقب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بغرامة مالية قدرها  65 ألف فرانك سويسري، وذلك بعد مجموعة من “الإنتهاكات” التي قام بها أثناء مباراة أسود الأطلس ولاروخا، حسب الفيفا، في الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية. 

وأوضح الاتحاد الدولي، أن من بين الانتهاكات، دخول ستة أشخاص من الموظفين الفنيين للجامعة، لأرضية ملعب كالينينجراد، بعد نهاية المباراة. من ضمنهم رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي القجع.

كما اعتبر، أن المنطقة التقنية للمنتخب المغربي، عرفت تواجد 13 شخصا، عوض 11 المسموح بتواجدهم من طرف الفيفا، هذا إضافة إلى قذف مشجعي منتخب المغرب أشياء إلى أرض الملعب.

يذكر، أن اللاعب أمرابط علق بحراكات تسيئ إلى نظام مراجعة الفيديو الخاص بالفيفا، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخير، تمكن إياغو أسباس من إدراك التعادل لمنتخب إسبانيا، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).

ووجه الاتحاد الدولي الفيفا تهمة تأديبية تتعلق بستة موظفين مغاربة “نزلوا أرضية الملعب بعد صافرة النهاية”. كما تم تحذير المدرب المساعد باتريس بوميلل بسبب “سلوك غير لائق”.

 

اضف رد