أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

القبض على “الراقصة المغربية هيام” خلال بث مباشر!

اثار مقطع فيدو ضجت واسعة في المغرب على مواقع التواصل الالجتماعي  “بث مباشر” نشرته راقصة مغربية تدعى هيام، إذ يسمع فيه كلمات تشير إلى القبض عليها من السلطات الأمنية.

وكانت عائشة الصريدي، المعروفة بـ”الراقصة هيام”، تتحدث لمتابعيها عبر قناتها على “يوتيوب” عن سفرها إلى مدينة شفشاون شمال المغرب في اليوم التالي؛ لتلبية دعوة إحدى صديقاتها

وفجأة، يُسمع صوت طرق قوي على باب منزل “الراقصة هيام”، التي تركت البث قيد التشغيل، حين فتحت الباب، لتتفاجأ بالشرطة التي طلبوا منها مرافقتهم.

الراقصة هيام اسمها الحقيقي عائشة الصريدي، هي صاحبة قناة ”هيام ستار“ على “يوتيوب”، وتضم 369 ألف مشارك.

ويظهر في الفيديو أنها كانت تخبر متابعيها عن سفرها إلى مدينة شفشاون شمال المغرب في اليوم التالي، لتلبية دعوة إحدى صديقاتها، حين سمعت طرقا قويا على الباب، وعندما فتحت الباب، أخبرها الطارق أنه من الشرطة، وطلب منها مرافقته. 

هيام سألت “ما السبب؟”، فكان الجواب “ستعلمين في قسم الشرطة، أوقفي اللايف”، فطلبت فرصة لارتداء جلبابها ثم انتهى البث المباشر.

كانت السلطات المغربية قد ألقت القبض على الراقصة هيام في 2021، بعد ضجة أثارها فيديو تظهر فيه وهي تهين طفلتها التي لم تتجاوز 3 أعوام بكلام ناب وتهدد بتعريضها للقتل.

 

اضف رد