أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

القبض على النجم مصطفى هريدي بعد تسببه بإصابة 4 أشخاص

ألقت قوات الأمن المصرية، القبض على الفنان المصري، مصطفى هريدي، واحتجزته لحين عرضه على النيابة لإجراء تحقيق رسمي معه، على خلفية حادث تصادم سير أسفر عن إصابته وأربعة آخرين.

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، حجز الفنان مصطفى هريدي، على إثر ارتكابه حادث تصادم أصيب فيه 4 شباب، لحين ورود التقرير الطبي الخاص بتحليل تعاطي المواد المخدرة، فضلًا عن تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، لكشف ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

وفقد الفنان المصري السيطرة على السيارة مما تسبب باصطدامه بسيارة ملاكي مما تسبب في  تهشيم السيارة بالكامل واصابة الشباب الأربعة بإصابات متنوعة ما بين خفيفة ومتوسطة وقوية، كما ان مصطفى هريدي تعرض لاصابة في الوجه وبدأت السلطات المسؤولة التحقيق  في الحادث حيث سيتم الحجز على مصطفى هريدي إلى حين صدور التقرير الطبي الخاص بتعاطي المواد المخدرة، بالإضافة إلى تقرير الحادث ورأي المختصين من اجل معرفة تفاصيل ما حدث.

كما أفادت التقارير الأولية بان النجم المصري مصطفى هريدي كان يقود سيارته من نوع BMW وخلال محاولته عبور مطب اصطناعي اصطدم بسيارة من الخلف فتسبب بالحادث الكبير حيث كانت السيارة الأولى تسير بسرعة خفيفة كونها على مطب فيما كان هريدي يسير بسرعة.

ووصفت الصحافة المصرية حالة الفنان المصري والأشخاص الـ 4 بـ “المستقرة”، حيث اجرى الفنان المصري عملية جراحية عاجلة الا انه غاجر المستشفى ويجري التحقيق معه واحتجازه حاليًا، بينما أصيب الآخرين باصابات في الجمجمة وكسور بالعمود الفقري.

وفي تصريحات النجم المصري حول الحادث، قال: “لقد فوجئت بسيارة الشباب أمامي ولم أستطع ان اتفاداها ولا السيطرة على السيارة فاصطدمت بهم”، كما أكّد النجم المصري بقوله: “أما مكنش قصدي أخبطهم”.

 

 

 

 

اضف رد