أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

القبض على قاتل البرازيلي لياندرو لو بطل العالم في الجيوجيتسو البرازيلي

 ألقت السلطات البرازيلية القبض على شرطي متهم بقتل لاعب الجوجيتسو لياندرو لو، أحد أهم ممارسي اللعبة وبطل العالم ثمان مرات، بعيار ناري في الرأس أثناء حفل في ساو باولو، في الحبس الاحتياطي.

وسلّم الشرطي هنريكي أوتافيو أوليفيرا فيلوزو نفسه، مساء الأحد، لقياداته، بعد صدور أمر ضبط وإحضار بحقه، ثم أمر بالحبس الاحتياطي 30 يوما، على ذمة التحقيقات بتهمة قتل بطل اللعبة القتالية.

ووقع الحادث أمس الأحد، في ناد جنوبي ساو باولو، كبرى مدن البرازيل، حيث كان لاعب الجوجيتسو الراحل يرتاد المكان رفقة أصدقائه لحضور حفل موسيقي.

ووفقا لروايات الشهود، فإن لو دخل في جدال حاد مع رجل بدا أنه مخمور، وحاول بطل العالم تهدئته بحركة شهيرة في اللعبة، لكن الرجل أخرج مسدسا وأطلق النار عليه في الرأس مباشرة.

ويعتبر لياندرو بيريرا دو ناسيمنتو لو، البالغ من العمر 33 عاما، بطلاً للعالم ثماني مرات في جيوجيتسو، وبخمس فئات مختلفة، كما فاز بخمسة ألقاب عالمية في هذه الرياضة، بالإضافة إلى 8 ألقاب في بطولة للدول الأميركية.

 

 

https://mmamag.ma/القبض-على-قاتل-البرازيلي-لياندرو-لو-بط/

 

 

 

 

 

 

اضف رد