أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

القتل العائلي جرائم جريمة قتل تهز الشارع المغربي.. توقيف أربعيني قتل أسرته و هاجم مسكن جيرانه

فجع سكان مدينة وجدة عاصمة الشرق المغربي بجريمة قتل مروعة نفذها مواطن أربعيني بحق أسرته صباح اليوم (الأحد) بعد أن أقدم على تسديد طعنات قاتلة نحو زوجته وأمه وفتاة في مقبل العمر لأسباب لاتزال مجهولة.

أوقفت عناصر الشرطة بمدينة وجدة، اليوم الأحد شخص عرض ثلاث نساء يبلغن من العمر على التوالي 76 و45 و19 سنة لإصابات خطيرة بواسطة السلاح الأبيض، مما تسبب في وفاة الضحايا الثلاث، بينما عرض ضحية رابعة لمحاولة القتل العمد بعدما أصابها بجروح ،وفقا لبلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

وأشار البلاغ الى أن عناصر الشرطة، اضطرت لاستخدام أسلحتها الوظيفية  لتوقيف المعني البالغ من العمر 42 سنة، بعد استهدفه أربع نساء من أسرة واحدة ، كان المشتبه فيه قد  ولج الى مسكن جيرانه، بدون سبب ظاهر ومنطقي إلى حدود هذه المرحلة من البحث، حيث تعيش الضحايا .

واوضح البلاغ ،المشتبه به تحصن بعد ارتكابه للجريمة في ذات المنزل وهو فحالة اندفاع قوية، بعد تدخل عناصر الشرطة التي  لتحييد الخطر الصادر عنه ،مما اضطرت لاستعمال أسلحتها الوظيفية وإطلاق رصاصتين تحذيريتين في الهواء وتصويب أربع رصاصات أخرى استهدفت الأطراف السفلى للمشتبه فيه.

وخلص البلاغ الى أنه تم إيداع جثث الضحايا بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، بينما يجري إسعاف الضحية الرابعة بالمستشفى، في حين تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة الطبية بالمستشفى في انتظار استقرار وضعه الصحي، ليتسنى اخضاعه لإجراءات البحث القضائي .

 

 

 

اضف رد