panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

القضاء الفرنسي يرفض تمتيع سعد المجرد بالسراح المؤقت.. محامو سعد يكشفوا آخر أوراقهم أمام القضاء

القندوسي محمد

رفضت محكمة الاستئناف في باريس، مساء امس الاثنين، الإستجابة لطلب الإفراج عن سعد لمجرد، وهو مطلب ملح من هيئة الدفاع التي خاب آمالها بقرار الصادر عن المحكمة والقاضي باستمرار حبس المتهم على ذمة التحقيق في التهم المنسوبة إليه، وهي القضية التي تحولت لرأي عام.

ونذكر، أنه خلال صباح يومه الثلاثاء 8 نوفمبر ، تقدم كل من ابراهيم الرشيدي والفرنسيين إيريك موريتي وجان مارك فيديدا، محامو سعد لمجرد بالنقض على حبس المطرب المغربي أمام المحكمة العليا للنقض بباريس وذلك على خلفية الحكم الصادر من محكمة الأستئناف باستمرار حبس لمجرد المتهم بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية.

ومن المنتظر ان يعقد المحامي الوحش، ندوة صحافية، بعد الجلسة للطلب الثالث المتعلق بالسراح المؤقت لكشف جميع تفاصيل القضية، التي هزت الرأي العام العربي، والفرنسي.

ويأتي دخول المحامي الوحش، على خط الدفاع عن المجرد في هذه القضية، بعدما رفض قاضي الحريات بمحكمة باريس، يوم الجمعة الماضي، طلب الدفاع بتمتيعه بالسراح المؤقت، وبالتالي، استمرار حبسه على ذمة التحقيق.

ويتابع المجرد منذ أسبوعين، في حالة اعتقال بتهمة «الاغتصاب والعنف المفرط» في حق فتاة فرنسية، قدمت به شكاية تتهمه بمحاولة اغتصابها داخل غرفته بفندق كان يقيم فيه بباريس قبيل احيائه لحفل فني هناك الذي كان مقررا في 29 من اكتوبر الماضي بسبب الحادث الذي لم تحدد ملابساته بعد، إذ ذهب البعض إلى حد وصفه بالغامض.

يشار الى أنه تم توجيه التهمة للمغني المغربي وأودع السجن يوم الجمعة الماضي، للاشتباه في تورطه في قضية “عنف جنسي” .

وكان دفاع المغني المغربي قد تقدم بطلب استئناف قرار الاعتقال الذي اتخذه قاضي الحريات.

اضف رد