أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

القضاء الفرنسي يصدر مذكرة توقيف بحق “لورا بريول” متهمة الفنان لمجرد بالإغتصاب

باريس  –اصدر القضاء الفرنسي الخميس مذكرة توقيف بحق الفتاة الفرنسية التي اتهمت الفنان المغربي سعد لمجرد بمحاولة اعتصابها في فندق وهي سكرانة، بتهمة عدم الإمتثال لأوامر القاضي بحضور  جلسة الأربعاء، بحسب مصادر قضائية مقربة من التحقيق.

جاء ذلك بعدما انتشرت أخبار تؤكّد مغادرة الشابة العاصمة الفرنسية باريس قبل يومين، متّجهةً إلى مدينة نيس بالجنوب، ما اعتبره البعض “محاولة هروب”.

وكان من المقرّر أن تمثل الفتاة أمام المحكمة وتواجه المجرّد، يوم أمس الأربعاء، إلّا أنّه تمّ تأجيل المحاكمة الى اليوم، نظراً لغياب المدّعية.

وأكدت بعض التقارير الى امكانية اطلاق سراح المجرّد في المدى المنظور، بعدما نفت التقارير الطبيّة وجود أي دليل ملموس يؤكّد اغتصابه الشابة ،إلّا أنّ قاضي التحقيق يملك صلاحيّة اصدار قرار بسجنه لمدّة 4 أشهر، بحسب القانون الفرنسي.

وأوضحت مصادر مطلعة، أن لمجرد علم بحضور الأمن قبل إبلاغهم بما حدث من طرف الضحية، غير أنه رفض الهرب وبقي في الفندق من أجل تفادي الفضيحة.

وأكد المصدر أن “لورا بريول” هي نفسها الضحية التي اتهمت لمجرد، وأنها ترفض الظهور حاليا في الواجهة بدعوى أن نفسيتها مهزوزة.

وحصل المحامي الفرنسي “ديبون”، على تسجيلات صوتية وصور لفتيات حاولن ابتزاز لمجرد في “الحانة”، التي كان متواجدا فيها ليلة الحادث، وفق ما أشارت إليه صحيفة “الصباح” المغربية، الأحد 6 نوفمبر/تشرين الثاني.

وتكشف هذه التسجيلات أن الفتاة التي اتهمته في القضية قامت بابتزازه وطالبته بأموال مقابل عدم التقدم بشكوى ضده.

كما حصل محامي لمجرد، على أشرطة فيديو لفتيات فرنسيات اعترفن بأنهن شاهدن الفنان برفقة أصدقاء لهن في “الحانة” في وسط باريس، وأنهن حاولن ابتزازه وتوريطه في “مصيبة”، وهو ما حدث فقد اعتقل لمجرد بعدها بساعات.

ومن المقرر أن يطالب محامي لمجرد باعتماد الأشرطة في التحقيق ليؤكد صحة فرضية المؤامرة التي دُبرت للمغني المغربي.

اضف رد