أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

“الكاف” يعاقب منتخبي مصر والمغرب وإيقاف سفيان شكلا و سفيان بوفال لمباراتين بسبب أحداث ربع النهائي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” عقوبات على منتخبي مصر والمغرب بسبب الأحداث التي وقعت أثناء وعقب نهاية المباراة التي فاز فيها المنتخب المصري على منافسه المغربي بهدفين مقابل هدف، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون.

خلال اجتماعها، اتهمت لجنة الانضباط لاعبي ومسؤولي منتخبي مصر والمغرب بسوء السلوك خلال وعقب لقاء الطرفين.

وأشار الحكام في تقاريرهم إلى أنه في نهاية المباراة، كان هناك مشاجرات بين مساعد مدرب مصر روجيريو باولو دوس سانتوس سيزار دي سا، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، وتلا ذلك اشتباك بين مهاجم منتخب المغرب سفيان بوفال ومدافع منتخب مصر مروان مصطفى داود.

وبناء على ما حصل قررت لجنة الانضباط في “الكاف” تم إيقاف لاعبي المغرب رقم 18 سفيان شكلا ، ورقم 17 سفيان بوفال، للمباراتين المقبلتين مع المنتخب بسبب سلوكهما العنيف، وفرض غرامة قدرها 10000 دولار على الاتحاد المغربي للمعتدين المجهولين بالحادثة المذكورة أعلاه، وتوجيه تحذير إلى المسؤولين المغاربة الذين تواجدوا على مقاعد البدلاء بسبب سلوكهم غير الرياضي”.

وذكر البيان أن لجنة لانضباط قررت “إيقاف مروان محمد مصطفى داود لاعب مصر رقم 27 لمباراتين مقبلتين وهما المباراة رقم 50 (نصف النهائي) والمباراة رقم 52 (النهائي) أو المباراة رقم 51 (مباراة المركز الثالث) لسلوكه العنيف ، وفرض غرامة قدرها 5000 دولار على الاتحاد المصري”.

تقرر أيضاً إيقاف مساعد مدرب مصر دي سا عن مبارياته الأربع المقبلة لاستخدامه ألفاظاً بذيئة، وفرض غرامة قدرها 10 آلاف دولار أميركي على الاتحاد المصري.

وفُرضت غرامة مالية إضافية مقدارها 10 آلاف دولار أميركي على الاتحاد المصري، بسبب المعتدين المجهولين الذين شاركوا في الحادثة المذكورة أعلاه.

وقررت لجنة الانضباط توجيه تحذير إلى مدرب منتخب مصر كارلوس كيروش، بسبب سلوكه غير المقبول على مقاعد البدلاء.وبالنسبة للمنتخب المغربي، تقرر إيقاف اللاعبين سفيان شكلا وسفيان بوفال في المباراتين المقبلتين مع المنتخب، بسبب سلوكهما العنيف.

وفُرضت غرامة قدرها 10 آلاف دولار على الاتحاد المغربي بسبب المعتدين المجهولين الذين شاركوا في الحادثة المذكورة أعلاه.

وتم توجيه تحذير إلى المسؤولين المغاربة الذين تواجدوا على مقاعد البدلاء، بسبب سلوكهم غير الرياضي.

يواجه منتخب مصر، الخميس، منتخب الكاميرون المضيف في الدور نصف النهائي من البطولة، على أمل حجز مقعد في النهائي المقرر إقامته الأحد المقبل.

 

 

 

 

 

 

جرائم “المرضى العقليين”… مسؤولية الدولة أم الأسر ؟

 

اضف رد