أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الكاف يعلن عن تحديد موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أنه قد تقرر إقامة مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي في دور الذهاب يوم الأحد القادم الموافق 29 أكتوبر 2017 على ملعب استاد برج العرب.

كما أنه تقرر إقامة مباراة العودة  الأحد 5 نوفمبر على ملعب ” محمد الخامس” بالمغرب، حيث يتمنى عشاق المارد الحمر الحصول على البطولة بالفوز في مجموع اللقاءين، كما يمنى الجميع الفوز في المباراة الأولى ” الذهاب” باستاد برج العرب حتى يتم تسهيل المهمة لفريق القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الذهاب يوم السبت الـ 28 من الشهر الجاري على ملعب برج العرب بالاسكندرية، أما لقاء الإياب فسيقام السبت الذي يليه والموافق الرابع من نوفمبر القادم على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وفاز الأهلي المصري على النجم الساحلي التونسي، أمس بنتيجة 6-2 في إياب نصف النهائي ليحجز بطاقته في المباراة النهائية، بعد أن انتهت مواجهة الذهاب بنتيجة 2-1 للنجم في تونس، ليصبح مجموع المباراتين 7-3، لصالح المارد الأحمر.

أما الوداد، فتخطى بدوره عقبة اتحاد الجزائر الجزائري بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب 3-1 بعدما تعادل الطرفان سلبياً في المواجهة الأولى، فيما تفوق المغاربة بنتيجة 3-1 في الموقعة الثانية.

والجدير بالذكر أن فريق النادي الأهلي قد أرسل خطاباً للاتحاد الأفريقي يطلب منه تحديد موعد مباراة الذهاب يوم الأحد القادم مع فريق الوداد المغربي، حيث وافق الاتحاد الفريقي على موعد لأنه لا يوجد تعارض على الموعد.

اضف رد