أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الكشف عن إصابة 4 لاعبين بنهضة الزمامرة قبل مبارة أمام الوداد

تواصل الفرق الوطنية المغربية إجراء المباريات و تدريباتها ورفع معدل اللياقة البدنية والفنية لدّى لاعبيه بعد فترة التوقف الطويلة، وبعد عودة غلى  بطولة الدوري المغربي الدرجة الأولى  في الأسابيع الأخيرة، بعد توقف طويل ، رغم عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد إلا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتحدى الوبائ وتقرر المواصلة.

أصيب أربع لاعبين بالفريق الصاعد نهضة الزمامرة، حيت أكدت تقارير إعلامية عن إكتشاف حالات إصابة بفيروس كورونا داخل فريق نهضة الزمامرة، وذلك على بعد ساعات من مواجهة فريق الوداد الرياضي، مساء اليوم لحساب الجولة 24 من البطولة الاحترافية.

وأوضحت التقارير ذاتها أن التحاليل التي توصل بها الفريق بعد إجراء المسحة الأخيرة قبل مواجهة الوداد، أكدت إصابة 4 لاعبين بين صفوف الفريق.

وكان فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، خلال اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية، مع أندية القسم الوطني الأول والثاني لكرة القدم الاحترافية والعصب الجهوية والعصب الوطنية لكرة القدم هواة وكرة القدم النسوية وكرة القدم المتنوعة، عن موعد استئناف البطولة الوطنية الإحترافية من جديد في الشهر الجاري، بعد توقف منذ شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وخلال اجتماع اتحاد الكرة المغربي أعلن لقجع أن الاتحاد أن أنجز بروتوكولا خاصًا تضمن العديد من المقتضيات التي تهم تتبع الوضع الصحي للاعبين، الذين يلزمهم الخضوع لفحص كل 3 أيام.

 

 

 

 

 

الوداد البيضاوي يصعد إلى المركز بعد فوز “غير مقنع” على نهضة بركان

 

اضف رد