أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اللاعب يوسف النصيري يتصدر هدافي “الليغا” متفوقاً على الأرجنتيني ميسي والأورغوياني سواريز

يواصل الدولي المغربي يوسف النصيري البصم على أداء لافت في دوري الإسباني، بعدما قاد فريقه إشبيلية إلى الفوز بثلاثية ضد فريق قادش، في الجولة الـ20 من “الليغا”.

وواصل النصيري مسلسل هز الشباك في مباراة الأمس، متوجا نفسه على قائمة هدافي دوري الإسباني حتى الآن، بـ12 هدفا متفوقا، عن الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورغوياني لويس سواريز، اللذان يملكان في جعبتهما 11 هدفا.

وعبر النصيري، خلال التصريح الصحفي الذي أعقب المباراة، عن سعادته بهذا “الهاتريك”، مؤكدا أنه سيواصل إحراز الأهداف، مضيفا “سنحاول كسب أكبر عدد من النقاط حتى النهاية ولن نستسلم”.

وتابع “لم أتمكن من النظر بعيني لكنني قلت لنفسي حتى ولو كنت بعين واحدة سأسجل الهدف”.

وأظهر الدولي المغربي تعطشه لتسجيل المزيد من الأهداف عندما أكمل الثلاثية في الشوط الثاني، بعدما استغل سريعاً إبعاداً كارثياً للكرة من ماركو بارو، مدافع قادش، من داخل منطقة الجزاء ليقفز أعلى من مدافع آخر ويضع الكرة بضربة رأس في الشباك. وسجل النصيري بعدها هدفه الرابع لكن ألغاه الحكم بسبب وجوده في موقف تسلل بفارق ضئيل.

وتصدر النصيري قائمة هدافي الدوري برصيد 12 هدفاً متقدماً بفارق هدف واحد على لويس سواريز مهاجم أتليتيكو مدريد، وليونيل ميسي قائد برشلونة. والهاتريك هو الثاني للنصيري في غضون شهر واحد.
وقال المهاجم المغربي إنه سجل الهدف الثاني رغم وجود مشكلة في إحدى عينيه بعد التحام قوي مع أحد مدافعي قادش.

وأضاف النصيري للصحافيين عقب المباراة: “كانت لديّ مشكلة في عيني ولم أستطع الرؤية، لكني كنت أدرك أنه يمكنني فعل شيء في الهجمة التالية، وقد نجحت في هز الشباك بعين واحدة. سعيد للغاية بهذه الثلاثية وبالعمل الجاد من باقي زملائي. سنواصل نفس الأداء، وتسجيل الأهداف وحصد الكثير من النقاط ولن نتهاون”.

اضف رد