أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المثلي الشهير بـ”أدومة”يتعرض للاغتصاب..ويطالب بمسيرة مليونية ؟!

ادعى أشهر مثلي على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، آدم لحلو، الشهير بـ”أدومة”، إنه تعرض لمحاولة اغتصاب من طرف ثلاثة أشخاص اعترضوا طريقه بأحد أحياء مدينة طنجة مساء الجمعة، فمزقوا ثيابه وسرقوا هاتفه، ثم جرحوه بأداة حادة بقدمه .

وأضاف أن المعتدين فروا بعدما بدأ الناس يفتحون أبوابهم ونوافذهم عند سماع صراخه، وما يزال مترددا فيما يخص إبلاغ الشرطة عن الحادث.

وجاء في تصريحه:”الله الذي يخلق ويحاسب، وهو من سيأخد لي حقي من جبروت هؤلاء الناس”.

وفقًا لما نشره “أدومة” عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، أن ثلاثة شبان تعرضوا له وجردوه من ملابسه واعتدوا عليه جنسيًا أمام المارة الذين لم يحركوا ساكنًا (حسب قوله) لولا أن تدخل سائق سيارة أجرة كان في مكان الحادث وخلصه من المعتدين عليه.

ووجه “أدومة” اتهامًا للمخرج “محمود فريتس” الذي طالب في منشور كتبه مؤخرًا عبر حسابه على موقع “فيسبوك” باغتصاب مثليّ الجنس تعقيبًا على انتشار حوادث الاغتصاب في المغرب كان آخرها الاعتداء على فتاة داخل حافلة، أنه هو السبب وراء حادثة الاعتداء التي تعرض لها.

وطالبَ “أدومة” جمعيات حقوق الانسان بـمهاجمة المخرج “محمود فريتس”، قائلًا: “أنا انسان لدي مشاعر وظروف وحياة مثل كل الناس ولا أحد يستحق الاغتصاب لو اننا في اوروبا كنت ستحاسب وتعاقب على هكذا فعل ايها الشاذ اخلاقيًا”.

كما طالب بتنظيم تظاهرة مليونية ضد الاغتصاب (حسب منشوره).

 من جهته دافع المخرج “فريتس” عن نفسه وكتب على صفحته أن ” أدومة ” اعتدى على نفسه، مرجعًا اتهاماته له إلى رفضه التواصل معه في محادثة فيسبوكية يطلب فيها “أدومة” دورًا تمثيليًا في فيلم صوره باللهجة المصرية.

وأوضح المخرج المغربي أن محادثة مزورة يروجها “أدومة” للعب دور الضحية وتبين أنه تحرش به، مضيفًا أنه سيلجأ إلى الشرطة الالكترونية للدفاع عن نفسه ومعرفة من زور تلك المحادثة.

الصورة التالية تظهر الاعتداء الجنسي الذي تعرض إليه :

 

اضف رد