أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

جريدتي “المغرب الآن والمغرب الرياضي”يقدمان التعازي لــ أسرة شهيد الواجب الوطني رشيد بدراش

يتقدم طاقم جريدتي “المغرب الآن والمغرب الرياضي”  بالتعازي للقيادة الرشيدة ولأسرة وذوي شهيد الواجب الوطني رشيد بدراش الذي استشهد أثناء أدائه الواجب حماية للوطن والمواطنين من المجرمين و المعتدين.

ونغتنم هذه الفرصة لنقول  لوالد الشهيد وأسرتخ الكريمة: في الوقت الذي نشعر فيه بالفخر والاعتزاز بما قدمه ابنكم الشهيد رشيد بدراش“رحمه الله ” أحد منسوبي الأمن الوطني الأشاوس .. من دور مهم في ردع ورد المجرمين والمعتدين على ممتلكات المواطنين .. مما يؤكد انتماءه لوطنه وولاءه لقيادته الرشيدة.

و إننا نعرب لكم عن أحر تعازينا وصادق مواساتنا لكم ولجميع أفراد أسرتكم في استشهاد ابنكم ، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم وذويكم الصبر والسلوان.. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كان الشهيد تعرض للإصابة في الرقبة على يد مجرم وجه له ضربات قوية أدخلته في غيبوبة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بمستشفى ابن طفيل بمراكش.

الشهيد رشيد بدراش  البالغ 32 سنة متزوج وأب لطفلين صغيرين ، برتبة مقدم شرطة وكان يعمل في مجموعة التدخل السريع بمراكش ،حيث إلتحق بعمله ليلة الاحد الماضي على الساعة التاسعة ليلا وكان من المنتظر أن ينتهي من عمله صبيحة الإثنين على الساعة السادسة صباحا ،لكن قدر الله ما شاء فعل حيث لفظ انفاسه الاخيرة على متن سيارة اسعاف الوقاية المدنية قبل وصوله مستعجلات مستشفى ابن طفيل اثر اصابته بجرح قاتل في الرقبة بع أن تلقى ضربات قوية غادرة من المجريم اثناء محاولته قيامه بالواجب الوطني .

 

 

 

اضف رد