أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المحكمة تحكم على مغتصب طفل بـ«الفنيدق» بالبراءة و”تزوير وقائع المحضر”

من أجل إشباع رغباته، اغتصب بقال بمدينة الفنيدق (شمال المغرب) طفلاً لم يتخط عمره 8 سنوات، وتم القبض عليه بعدما حررت والدة الضحية محضراً بقسم شرطة اتهمت فيه الجاني باغتصاب نجلها بطريقة وحشية سنة 2012 .

أظهر شريط فيديو معاناة أم تسنجد بجلالة الملك محمد السادس، تناشده جلالته بالتدخل  لإنصافها بعد أن تخلى عنها القضاء في قضية اغتصاب لطفل بريء قضي على حياته في مهدها.

وتعود تفاصيل القضية في أن والدة الطفل، اتصلت بحميع المسؤولين، ووجهت شكاياتها لكل المعنيين بالأمر، من غير ردٍّ أو تدخل لردع مغتصب الطفولة ، وتطرق باب السدة العالية بالله الملك محمد السادس، ملتمسة منه التدخل لإنصافها وابنها، خاصة أنها تتحدث عن تزوير طال الملف بالمحكمة.

وأوضحت الأم أنه في الوقت الذي تم تمتيع المتهم بالبراءة من طرف المحكمة الابتدائية، قضت محكمة الاستئناف بمدينة تطوان بالسجن سنتين وغرامة مالية قدرها 3 ملايين سنتيم في حقه، غير أنه لم يتم ايداعه السجن، مضيفة أن الملف وصل إلى محكمة النقض التي قامت بإبطال الحكم.

 

اضف رد