أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المحكمة ستنطق غدا بالحكم في قضية ريهام سعيد والفنانة زينة

ثريا ميموني

من المفترض أن تنطق محكمة جنح أكتوبر برئاسة المستشار خالد خضر غدا السبت بحكمها النهائي في قضية الإعلامية ريهام سعيد المتهمة بالتشهير بالفنانة زينة التي تحولت قضيتها مع الفنان أحمد عز لقضية رأي عام ، إثر إنكار هذا الأخير أبوته لتوأمي زينة .

ولتسليط مزيد من الضوء حول هذا الموضوع ، استضافت الممثلة و الإعلامية المصرية ريهام سعيد خلال إحدى حلقات برنامجها المثير للجدل “صبايا الخير، التي سبق عرضها على قناة النهار خلال شهر مارس من عام 2014، الصحفي أحمد الهواري. الذي تناول هذامشكل زينة وأحمد عز بإسهاب وتفاصيل جديدة، مؤكدا أن الفنانة زينة كانت على علاقة برجل أعمال لم يفصح عن إسمه، هو الأب الحقيقي للطفلين التوأم، مبرئا في الوقت ذاته ساحة موكله من المنسوب إليه.

وبناء على ما ذكر خلال هذه الحلقة المثيرة للجدل، قام الأستاذ عاصم قنديل محامي الممثلة زينة بتقديم بلاغ عاجل للنائب العام ضد ريهام سعيد والصحفي أحمد الهواري، يتهمهما بتشويه سمعة موكلته بتزييفهما الحقائق ونشرهما لأخبار وصفها بمغلوطة ولا تمت للحقيقة بصلة، وذلك خلال إحدى حلقات برنامج “صبايا الخير، بقناة النهار.

اضف رد