أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المدرب الإسباني لويس إنريكي يصدم المنتخب المغربي الزلزولي اختار اللعب للمنتخب الإسباني

أكد مدرب المنتخب الإسباني لويس إنريكي، أن اللاعب الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، الممارس في صفوف نادي برشلونة، “اختار اللعب للمنتخب الإسباني”، مشيرا إلى أن ما فعله مع برشلونة حتى الآن “مثير للغاية”، بحسب ما أورده رايدو ماركا الاسباني.

جاءت تصريحات الناخب الإسباني، أمس الأربعاء، قبل انطلاق مباراة السوبر الإسباني الذي يقام في العاصمة السعودية الرياض.

وقال إنريكي في تصريحات لـ’موفيستار’: “كل شخص إسباني يمكنه اللعب في المنتخب، وعبد الصمد من بين الاختيارات الموجودة. لقد اختار اللعب للمنتخب الإسباني، وهذا خبر جيد. ما فعله لحد الآن شيء رائع”.

وتُشكل تصريحات المدرب لويس إنريكي صدمة كبيرة لمنتخب المغرب، الذي كان يُعول على رؤية موهبة برشلونة في تشكيلة “أسود الأطلس” في المرحلة المقبلة، خاصة أن عبد الصمد الزلزولي اعتذر عن عدم تمثيل “أسود الأطلس” في كأس الأمم الأفريقية.

وأحدث الزلزولي ضجة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، بعد أن رفض المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا المقامة حاليا بالكاميرون رفقة المنتخب المغربي، بهدف التركيز مع فريقه في الوقت الراهن، قبل أن تؤكد وسائل إعلام إسبانية أن اللاعب سيمثل إسبانيا مستقبلا، الأمر الذي نفاه رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.

وكان اعتذار عبد الصمد الزلزولي، عن عدم اللعب بقميص منتخب المغرب في كأس الأمم الأفريقية، يعود إلى رغبته الكبيرة في استغلال الفرصة التي لاحت له في الموسم الحالي، بعدما أصبح أحد أعضاء التشكيلة الأساسية لنادي برشلونة في الموسم الحالي.

وأكد لقجع في تصريح لـ”هسبريس”، أن “الزلزولي فهَّموا له أمورا مغلوطة، إذ قيل له إن عدم تلبية دعوة المنتخب المغربي قد يدفع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى معاقبته بعدم اللعب مع برشلونة، وهذا غير صحيح” مشيرا إلى أنه “في آخر اتصال لي باللاعب أكد لي أنه يريد التركيز في الوقت الراهن مع فريقه، وسيكون بإمكانه اللعب للمنتخب في المستقبل”.

وأضاف لقجع “يجب علينا أن نُواكب الزلزولي ليتألق مع الفريق الأول لبرشلونة ويستفيد منه المنتخب الوطني المغربي، لأنه في الأخير يبقى ابن المغرب، ومرحبا به مستقبلا، إذا كان سيقدم الإضافة اللازمة”.

يذكر أن الجماهير المغربية، قد انتقدت عبد الصمد الزلزولي كثيراً، بعدما رفض اللعب مع “أسود الأطلس” في كأس أفريقيا، لكن عائلة اللاعب أكدت في أكثر من مناسبة، على رغبته باللعب معهم مستقبلاً، إلا أنه يفضل التركيز حالياً مع برشلونة.

 

 

 

 

 

 

بالفيديو..الفنان ميكري يتهم ابنة وزير سابق بمؤامرة على أسرته وأن “الفلوس دارة ” للاستلاء على بيت ميكر الثقافي

اضف رد