أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المدرب السابق للرجاء الإسباني غاريدو مدربا للعين الإماراتي

أعلن العين، ثاني الدوري الاماراتي لكرة القدم، الاثنين تعاقده مع المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو حتى نهاية الموسم الحالي، خلفا للكرواتي زوران ماميتش، الذي انتقل للإشراف على الهلال السعودي.

وستكون أول مهمة لغاريدو مع العين، الذي يتخلف عن الشارقة المتصدر بفارق خمس نقاط، قيادة الفريق في المواجهة ضد النصر السبت في المرحلة السادسة عشرة من الدوري.

ويعرف غاريدو (49 عاما)، المدرب السابق لفياريال (2002-2011) وريال بيتيس (2013-2014) الإسبانيين، الدوريات العربية إذ سبق له الإشراف على الأهلي المصري (2014-2015)، والاتفاق السعودي (2016-2017)، وأخيرا الرجاء البيضاوي المغربي من 2017 وحتى إقالته في يناير الماضي.

وأكد رئيس العين غانم الهاجري في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الإماراتي أن اللجنة الفنية استعرضت 25 سيرة ذاتية لأسماء مدربين من مدارس كروية مختلفة «ووجدت في المدرب خوان كارلوس المواصفات المطلوبة، اذ يمتلك شخصية قوية، ولديه تاريخ جيد بعد أن حقق نجاحات كبيرة مع الأهلي المصري والرجاء، ولديه خبرة في الدوري السعودي، فضلا عن أنه يمتلك سيرة ذاتية جيدة».

من جهته، قال غاريدو بحسب ما نقل عنه بيان النادي «لم أتردد في قبول عرض العين لمعرفتي الجيدة بمكانة وقيمة هذا النادي الكبير، الذي يمتلك إدارة محترفة ويضم نوعية لاعبين من الطراز العالي».

وشن مناصرو الرجاء على مواقع التواصل الاجتماعي هجوما كبيرا على المدرب الاسباني، مشددين على أنه مهد طريق رحيله عن الرجاء منذ فترة، وأنه تعمد استفزاز إدارة الفريق الأخضر من أجل إقالته، من خلال إصراره على اختياراته وقراراته، التي لم تكن أبدا محل إجماع.

اضف رد