panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المريزق: معركة جبالة معركة ما تبقى من عمري السياسي وأرمي من يحاكم قناعاتي بالقبلات

أورد المصطفى المريزق، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فايس بوك، رسالة شكر وامتنان لكل صديقاته وأصدقائه في الفضاء الأزرق، مؤكداً أن معركة جبالة معركة ما تبقى من حياته السياسية، قائلاً: “ليس لدي مشكل مع أي أحد، لكني مؤمن بقضية شعبي وبكل قضايا جبالة والوطن”.

وفيما يلي نورد نص رسالة المصطفى المريزق الاي نشرها على فايس بوك:

صباح الخير لكل الأحبة سيرا على نهج التواصل مع رواد صفحتنا، يسعدني أن أشكركم مجددا على تواصلكم المستمر وأقول لكم أن أملي كبير في مئات الشباب، في عالم جديد إفتراضي، ولكنه فاعل بصدقه ونقده البناء وتساؤلاته المحرقة وعطفه وحبه ونضاله من أجل قضايا الناس وعامة المواطنين. من بين هؤلاء من يكتب أفضل بكثير من رؤساء التحرير ومن الكتاب ومن رجال البحث والدراسة والتحليل.

إنني سعيد بكن وبكم وبالمكانة المرموقة التي أصبحتم تحتلونها في حياتي، وسعادتي تكبر كل يوم مع ردود أفعالكم حول ما أكتب وما أنشر.. وحتى من يشتمنى ويقلل الحياء ويصفعني ويتهمني من دون حجة أودليل.. وحتى من يحاكمني ويحاسب قناعتي وانتمائي.. أقول لهم أحبكم وأرميهم بالقبلات.

لأنني إخترت النضال العلني بوجهي المكشوف من دون خوف أو خجل. لقد حاولت قدر المستطاع تقديم مساهمة نضالية متواضعة في العديد من المجالات الاجتماعية والحقوقية والمدنية والسياسية والأكاديمية، ولازلت أتعلم من كتاباتكم وملاحظاتكم وصمودكم من أجل مغرب الكرامة والعدلة الاجتماعية وحقوق الانسان، من أجل مغرب يتسع للجميع ويحمي المواطنة والمواطن المغربي من الجهل والمرض والبطالة ومن البرد القارس ومن قلة الماء الصالح للشرب ومن الظلام.

زرت عشرات المناطق والقرى والمداشر والدواوير والمدن وتعرفت إليها عن قرب، وأعدت تأملها من زوايا أبعد، وخاصة فيما يتعلق بالمدرسة والصحة والمسالك التي تؤدي إليهما إن وجدت.

معركتي بمناطق جبالة ستكون معركة ما تبقى من عمري السياسي. ومعركة من أجل الوطن ستستمر..

لنواصل تحياتي.. 

اضف رد