panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المصري الدولي عصام الحضري مطلوب في الوداد البيضاوي

محمد القندوسي

قال عصام الحضري الحارس السابق للمنتخب المصري، أن ثمة مفاوضات جرية حاليا بينه وبين المكتب المسير للوداد البيضاوي، من أجل توليه مهمة تدريب الحراس خلال الموسم القادم.

مصدر مقرب من عصام الحضري أكد أن المفاوضات بين الجانبين وصلت لمرحلة متقدمة ، وأن وجهة الحضري باتت شبه محسومة نحو الوداد ، حيث سيتقلد الحضري مهمة تدريب حراس مرمى الوداد الذي يسعى لاستعادة مساره من جديد، بعد وداعه لدوري أبطال أفريقيا”.

وأردف ذات المصدر :أن المكتب المسير لفريق الوداد البيضاوي وعلى رأسه سعيد الناصري متحمسين ومرحبين جدا بوجود عصام الحضري، ضمن الجهاز الفني للفريق، بعد الوصول إلى نقطة اتفاق بشكل مبدئي على استلامه المهمة، على أن تشهد الفترة المقبلة عقد جلسة بين الطرفين، للاتفاق على تفاصيل العقد والحصول على توقيع حارس مرمى الأهلي الأسبق”.

ونذكر، أن الفريق الأحمر أجرى سلسلة من التغييرات الفنية، وهي تغييرات اعتبرتها الصحافة والمتتبعين بالجذرية، وجاءت الخطوة على خلفية خروج الفريق الموسم الماضي خالي الوفاض من كل المنافسات، و من كافة البطولات ، وبالتالي عدم تحقيقه أي نتيجة إيجابية على كافة المستويات.

اضف رد