أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المصري الذي ادعى أنه استعاد بصره في العمرة تفضحه ساعة يد ؟

مكة المكرمة- انتشر بشكل هستيري على مواقع التواصل الإجتماعي خلال اليومين الماضين فيديو لمعتمر زعم أنه كفيف رد إليه الله بصره أثناء زيارة بيت الله الحرام في مكة المكرمة.

وتناولت وسائل الإعلام العربية بكثافة الفيديو، مؤكدين أن المعتمر المذكور كان يعاني من فقد البصر، وظل يدعو الله عقب أدائه صلاة العصر بالحرم المكي، حتى وقف يهلل باكيًا بأن الله قد أعاد إليه بصره، وظل يدعو الله شاكرًا إياه على استرداد بصره

الرجل الذي ظهر في الفيديو و يدعي أنه كان يفقد بصره، ويتحدث بلهجة مصرية وهو يدعي أن بصره قد عاد له بعد الصلاة في الحرم المكي، كان يقوم بانتشال محافظ المواطنين والهواتف الذكية الخاصة بهم، بحسب ما قد ذكرته بعض المواقع.

وذكرت بعض التقارير بأن الرجل كان يمثل دوره جيداً، واستطاع انتشال عدداً من المحافظ التي تحتوي على المال، وبعض الهواتف الذكية.

ولكن  التمثيل الذي قام به هذا الشخص قد فشل، حيث كان هناك رجل من رجال شرطة السياحة في الحرم المكي، استطاع أن يلاحظ وجود ساعة يد في يد هذا الرجل الذي يدعي أنه أعمى، وهو ما جعله يشك في أمر هذا الرجل.

حيث فكر في أن كيف لشخص ضرير أن يقوم بارتداء ساعة يد.وبعد قيام شرطة السياحة في التحقيقات وضح أن هذا الرجل نشال مصري محترف.

صرح الناطق الرسمي للقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام الرائد سامح السلمي بأن ماتم تدواله عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين لمعتمر من جنسيه عربيه يدَّعي أنه عاد إليه بصره بغرض الإحتيال بالمسجد الحرام غير صحيح ولم يتم القبض على أي شخص وفق الخبر المتداول.

 

اضف رد