أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المطار الدولي بالدار البيضاء شركات “مواقف السيارات”تستغل المواطنين دون حسيب اورقيب

مصطفى البركاوي

قام مكتب مطارات المغرب بتفويت استغلال مراب السيارات الموجود بمطار محمد الخامس لشركات خاصة غير محترفة  تتصرف دون حسيب اورقيب وتطبق تسعيرة غير معقولة على المواطنين والزائرين،رجال الاعلام،موظفين، رجال الأمن  معوقين  …دون مراعاة لخصوصية وطبيعة عملهم  على السواء، فبمجرد وقوفك لأكثر من نصف ساعة تؤدي مبلغ 50 درهم وهذا  امر غير معقول، فيما تتراوح تسعيرة الدخول إلى مراب السيارات مابين 30 درهم و45 درهم وهذا يضرب القدرة الشرائية .

وقد قام طاقم الجريدة باستجواب مجموعة من المواطنين الذين عبروا عن تضمرهم من جراء سلوكيات إدارة ومستخدمي هاته الشركات الخاصة التي اكتسبت حق استغلال مراب سيارات مطار محمد الخامس دون مناقصة عمومية.

وقد عبر مجموعة من الأجانب عن عدم رضاهم عن الخدمة المقدمة من طرف هاته الشركات التي تضم في مستخدميها شرذمة من دوي السوابق القضائية.

مما يضرب بقوة صورة المملكة المغربية سواء لدى الجالية المغربية اوالمستثمربن، اوالوافدين. …تفرض حضور لجنة من وزارة الداخلية ووزارة السياحة ووزارة المالية لتقصي الحقائق عن الصفقات التي يبرمها مكتب مطارات المغرب مع شركات غير محترفة.

 

اضف رد