panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغربية شيرين حسني تتوج بلقب حسناء حسنوات العرب 8 201

ثريا ميموني

مرة أخرى يتألق الجمال المغربي، وهذه المرة بالقاهرة، حيث توجت المغربية شيرين حسني، في ساعات متأخرة من ليلة أمس ، ملكة جمال العرب 2018، بعد تنافسها مع 16 حسناء من 16 دولة من أنحاء الوطن العربي، فيما حصلت الجزائرية رانيا بين عيشوش على لقب الوصيفة الأولى.

ومن جانب آخر،احتلت البحرينية فوزية عبد الرضا مركز وصيفة ثانية، والإماراتية فطيم الشامسي وصيفة ثالثة، وغفران إسماعيل وصيفة رابعة.

وقررت إدارة مهرجان السياحة العربية في دورته الـ11، أن تكون هناك ملكة للشرق الأوسط وبلاد الشام، وتم اختيار فرح حداد ملكة جمال العراق لهذا اللقب، وذلك بحفل تتويج ملكة جمال العرب الذي أقيم في أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر في القاهرة، بحضور لجنة تحكيم مكونة من الفنان محمد نور، والمطربة حليمة بولند، والشريفة بدور بنت عبد الإله آل ربيعان الرئيس الشرفي للمهرجان وحنان نصر منظمة المسابقة.

يذكر أن التونسية سهير الغضاب توجت ملكة جمال العرب لعام 2017 خلال احتفال في القاهرة في إطار مهرجان السياحة العربية.

ونشير، أن 6 ملكات جمال تأهلن لختام تتويج ملكة جمال العرب، وهن: العراقية فرح حداد، والمغربية شيرين حسنى، والإماراتية فطيم الشامسى، البحرينية فوزية عبد الرضا، والجزائرية رانيا بين عيشوش، والسودانية غفران إسماعيل.، قبل أن تعلن ملاك يوسف ملكة جمال السعودية أمس السبت، انسحابها من مسابقة ملكات جمال العرب 2018 بعد الهجوم العنيف ضدها، مؤكدة على أن المنتقدين لم يمنحوها فرصة لتقديم نفسها بالشكل المطلوب، مشيرة إلى اكتفائها بلقب ملكة جمال السعودية.

وقالت ملاك يوسف في مقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي: “أعلن انسحابي من الحفل الختامي لمسابقة ملكات جمال العرب، ليس خوفًا ولا ضعفًا بل لعيون الشعب السعودي”، حسب تعبيرها..

اضف رد