أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغربي بادو الزاكي مدربا لشباب بلوزداد الجزائري

الجزائر – أعلن فريق شباب بلوزداد  الجزائري، تعاقده بشكل رسمي مع المدرب المغربي  بادو الزاكي.

وأكد الناطق الرسمي لشباب بلوزداد كريم شتوف إن إدارة الشباب حظيت بالموافقة المبدئية للمدرب بادو الزاكي  للأشراف على العارضة التقنية للفريق وسيحل بالجزائر الجمعة المقبل على أن تستكمل المفاوضات معه يوم السبت قبل أن يؤكد أنه تم الاتفاق مع الناخب الوطني السابق لأسود الأطلس بنسبة 80 بالمائة .

وبحسب ما ورد في الصفحة الرسمية لشباب بلوزداد على موقع فايسبوك فإن الزاكي سيكون حاضرا بالجزائر السبت المقبل لمناقشة آخر تفاصيل عقده قبل التوقيع عليه على أن يحضر لقاء فريقه الجديد مع ضيفه أولمبي المدية بملعب 20 أوت لحساب الجولة العاشرة.

وسبق لبادو الزاكي من مواليد 1959 الإشراف على المنتخب المغربي على فترتين الأولى كانت من سنة 2002 إلى غاية 2005 و من 2 ماي 2014 وإلى غاية 10 فيفري 2016  .

وتم الاستغناء عن خدمات المدرب ميشال بعد سلسلة من النتائج السلبية أخرها الهزيمة أمام سريع غليزان (1-0) لحساب الجولة الجولة التاسعة. قرار الاقالة إتخذ بعد الخسارة بملعب 20 أوت أمام إتحاد بلعباس (0-1) برسم الجولة الثامنة.

جدير بالذكر ان اخر تجربة خاضها الاطار المغربي بادو الزاكي هي تدريب المنتخب المغربي.

اضف رد