panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغربي حمد الله يرفض الصعود للمنصة تسليم جائزة الملك سلمان

قالت مصادر إعلامية سعودية، أن اللاعب المغربي حمد الله كان من المفترض أن يتسلم الميدالية، قبل أن يصعد وليد عبد الله، حارس مرمى النصر لتعويضه.

ورفض حمد الله، الصعود إلى منصة التتويج، وتسلم الميداليات الفضية، من سمو أمير منطقة الرياض، باعتباره قائد نادي النصر، في المباراة النهائية.

وصعد وليد عبدالله، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بدلًا من حمد الله، إلى المنصة، حيث ينص البروتوكول الطبي، إلى تسلم القائد والمدرب والرئيس فقط “من الفائز والخاسر”، ميداليات البطولة.

وخسر النصر، بهدفين مقابل واحد، أمام الهلال، مساء السبت، ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، المؤجل من موسم 2019-2020.

وكانت وزارة الرياضة قد أقرت بروتكولا صارما في مراسم التتويج، حيث أعلن الاتحاد السعودي، أن البروتوكول الجديد أقر تماشيا مع توجيهات الجهات المعنية، في ظل الظروف الراهنة التي فرضها انتشار فيروس كورونا.

ويقتصر على صعود قائد الفريق ومدرب الفريق ورئيس النادي للمنصة، مع الالتزام بلبس الكمامة وتعقيم اليدين قبل صعودهم.

وبرر البعض، أن عدم صعود اللاعب المغربي حمد الله، الذي كان يرتدي شارة القيادة، أمام الهلال، نظرًا لعدم تواجد يحيى الشهري ووليد عبدالله، والذان يعتبران القادة الفعليين للنصر، في الوقت الذي طالب فيه البعض، بطرد اللاعب المغربي من المملكة، على غرار ما حدث مع الحسن كيتا.

اضف رد