panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغربي وليد أزارو يرفض تمديد عقده مع الأهلي المصري و يفضل الرحيل

رفض المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي المعار للاتفاق السعودي عرضاً من الإدارة الحمراء لتمديد عقده الذي ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وذلك لكي يتثني للإدارة الحمراء إعارته مُجدداً أو بيعه بمبلغ مناسب.

وانضم وليد أزارو صاحب الـ24 عاما إلى صفوف ​الاتفاق السعودي​ خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من الأهلي المصري دون ان يتضمن عقده بند الشراء بشكل نهائي.

وحدد مسئولو الأهلي مبلغ 3 ملايين دولار لبيع وليد آزارو، بعدما حسم السويسري رينيه فايلر المدير التقني للأهلي موقفه ورفض عودة المهاجم المغربي بعد انتهاء الإعارة بنهاية الموسم الجاري، وهو المبلغ الذي تجد الإدارة الحمراء صعوبة في الحصول عليه.

وظهر أزارو مع الاتفاق بشكل جيد منذ إنتقاله له لكن تجميد النشاط حرم اللاعب المغربى من مواصلة التألق مع الفريق السعودى الأمر الذى جعل إدارة الاتفاق وخالد العطوى المدير الفنى للفريق السعودى يُطالبان بشراء اللاعب نهائياً

ويرفض ازارو البقاء مع بطل ​الدوري المصري​ ويفضل تغيير الوجهة صوب فريق جديد حيث تلقى عرضا شفهيا من أحد الأندية الفرنسية للانتقال اليه بداية من الموسم المقبل، إلا أتن تداعيات وباء كورونا في العالم هو سبب تأخر دخول المفاوضات لمرحلة الجدية كما أبدى نادي الاتفاق رغبة أيضا في شراء اللاعب المغربي بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن رينيه فايلر المدير الفني للأهلي يرفض عودة وليد أزارو بعد انتهاء اعارته بنهاية الموسم، وهو ما وضع إدارة النادي في موقف صعب لصعوبة تسويقه بالشكل المطلوب خاصة وأنه سيتبقى في عقده موسم واحد فقط فور انتهاء الموسم الجاري.

اضف رد