أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغربي يوسف النصيري الأفضل في “الليغا” في شهر يناير

اختير النصيري كأفضل لاعب في الدوري الإسباني عن شهر يناير الماضي، الذي شارك خلاله في 6 مباريات ونجح في تسجيل 7 أهداف.

وأعلن النادي “الأندلسي”، اليوم الجمعة، أنه تم اختيار مهاجمه المغربي لاعب الشهر بعد أدائه المميز الذي جعل إشبيلية يحتل المركز الرابع في الترتيب بـ39 نقطة.

https://twitter.com/LaLiga/status/1357737472315322371

وتمكن النصيري من تسجيل 3 أهداف خلال مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد (3-2)، وهدف آخر خلال فوز فريقه على ألافيس بنتيجة (2-1)، وثلاثية أخرى في شباك قادش (3-0)، ليبلغ رصيده من الأهداف 12 في الدوري الإسباني.

وشارك صاحب الـ23 عاما، عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، صورتين، واحدة حديثة وأخرى التقطها خلال بداياته الأولى مع كرة القدم، وكتب: “أن تحقق أشياء جيدة في حياتك أمر جميل، لكن أن تحققها متجاوزا جميع أنواع العراقيل يجعلها أجمل. فخور ببداياتي الأولى وبما أنا عليه اليوم. سأواصل العمل لكي أسعد الأشخاص الذين لم يبخلوا علي بثقتهم في إمكانياتي. لا تترك شيئا ولا أحدا يحبط عزيمتك في طريقك لمستقبل أفضل. العمل الجاد، الاستمرار، التواضع والالتزام بالواجبات.. ليس هناك طريق آخر”.

كما سجل النصيري في “الليغا” هذا الموسم 12 هدفاً وهو نفس رصيد ليونيل ميسي نجم برشلونة، خلف لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد متصدر قائمة الهدافين بـ14 هدفاً.

اضف رد