أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغرب التطواني يخرج من منافسات كأس العرش على يد اتحاد طنجة

محمد القندوسي/ صور..ابراهيم وعدنان

تمكن فريق اتحاد نجة، قبل قليل، من التأهل إلى دور ثمن نهائي كأس العرش، وذلك إثر فوزه على غريمه المغرب التطواني بواقع هدف دون رد، في المباراة التي جرت عشية الأحد بالملعب الكبير ابن بطوطة برسم دور سدس عشر النهاية.

المباراة بدأت متكافأة بين الطرفين، ومع بداية الدقيقة الـ 15 تراجعت العناصر التطوانية الى الوراء، ما جعل اشبال لمرابط يضغطون على مرمى رضا بوناكة بشكل لافت، وكانت أبرز فرصة تلك التي أتيحت في الدقيقة الـ 30 لـ عبد الكبير الوادي القادم من الرجاء، وبعد أن راوغ مجموعة من اللاعبين اصطدم بزكرياء العيوض الذي أبعد الكرة، حارما اتحاد طنجة من هدف محقق.

ومع مطلع الشوط الثاني ، قام ادريس المرابط الدفع باللاعب مباي جينيور هداف الدوري الكاميروني ، وكان هذا أول ظهور له مع اتحاد طنجة، وتمكن مباي من ثاني لمسة له في الدقيقة الـ 52 أن يحرز هدف الخلاص من ضربة ثابتة لا تصد ولا ترد، وبعد هذا الهدف توالت هجمات المغرب التطواني من أجل إدراك التعادل، وكادت إحدى المحاولات لزكرياء العيوض التي تأتت في الدقيقة الـ 71 أن تأتي بهدف عالمي، لكن مهارة الحارس طارق أوطاح منعت حصول ذلك، لتنتهي المباراة بتقدم اتحاد طنجة بهدف نظيف. ومن جانب آخر، تمكن الرجاء البيضاوي من تحقيق الأهم، بعد تأهله لذات الدور بعد فوزه على خارج ميدانه على شباب أطلس خنيفرة بهدف للاشيء. كما فاز النادي القنيطري برباعية على شباب الريف الحسيمي، ليضمن بدوره تأهله إلى دور 16. وحسم الفتح الرباطي تأهله لنفس الدور بعد فوزه على جمعية سلا بهدفين لواحد. ولنفس الدور تمكن الوداد الرياضي الذي حل ضيفا على الكوكب المراكشي، من التأهل في مباراة هتشكوكية كان أصحاب الأرض والجمهور هم السباقون للتسجيل ، قبل أن يتمكن الفريق الأحمر من تعديل النتيجة ومن ثم إحراز هدف الفوز ، بعدما انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف واحد لصالح الوداد.

 

اضف رد