أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغرب التطواني يمشي على خطى اتحاد طنجة ويقيل مدربه لوبيرا

محمد القندوسي

في خطوة مفاجأة، قرر المكتب المسير لفريق المغرب التطواني مساء أمس الأحد، إقالة المدرب الإسباني سيرجيو لوبيرا عقب الهزيمة الثقيلة التي تكبدها الفريق بـ 4 أهداف نظيفة في مواجهته أمام الرجاء البيضاوي، وبالتالي تقرر أيضا تعيين اللاعب السابق أمين الرباطي مدربا رسميا خلفا لسلفه لوبيرا إلى نهاية الموسم.

و صباح اليوم، قام الحاج عبد المالك أبرون بتقديم الوافد الجديد للاعبين، قبل إشرافه على أول حصة تدريبية ، استعدادا لمباراة الدورة القادمة .

و تعتبر هذه أول تجربة  احترافية يخوضها قيدوم لاعبي المغرب التطواني الرباطي في عالم كرة القدم، منذ اعتزاله اللعب قبل 4 سنوات رفقة الرجاء البيضاوي بعدما قاده للتتويج بدرع الدوري.

و حسب بلاغ صادر بهذا الشأن من المكتب المسير لفريق “لابالوما بلانكا”، فإن أمين الرباطي سيواصل مهامه مشرفا على التطواني رفقة ابن النادي بنحساين لنهاية الموسم الحالي، وبعدها سيتم التفكير في التعاقد مع مدرب جديد يعيد الفريق لواجهة التنافس على الدوري بعدمنا فاز بنسختين من درع المسابقة منذ إحداث نظام الاحتراف قبل 6 سنوات.

وللتذكير، فإن المغرب التطواني، بطل الدوري في 2012 و2014 ،خسر  ثلاث مرات في آخر أربع مباريات ليحتل المركز التاسع في المسابقة برصيد 30 نقطة من ثمانية انتصارات وستة تعادلات و12 هزيمة.

اضف رد