أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغرب الفاسي يقترب من ضم المدافع رشيد بريكل

كشفت مصادر أن نادي المغربي الفاسي لكرة القدم، مساء الاثنين، تعاقده بشكل رسمي مع مدافع نادي نهضة بركان  رشيد بريكل لمدة موسمين على ان يخضع الى الكشف الطبى اليوم الثلاثاء لانهاء اجراءات قيده مع الفريق خلال الايام القادمة.

يذكر بان المداف بريكل قد رفض تجديد عقده مع نهضة بركان الذي لعب له لسنوات، عكس ما يقال بأن النادي البركاني هو من تخلى عن خدمات رشيد بريكل.

وكانت إدارة فريق نهضة بركان قد قررت عدم التجديد للمدافع رشيد بريكل، وذلك بعد أن أصبح اللاعب خارج حسابات المدرب الفرنسي بيرتران مارشان الذي بات يرفض تواجد اللاعب داخل تشكيلة الفريق البرتقالي.

وكان النادي البركاني قد استغنى على مجموعة من اللاعبين نهاية الموسم من ضمنهم رشيد بريكل، وأبرزهم اللاعب الفرنسي روي كونتوت، ومحمد برابح، وإسماعيل العماري.

ويعتبر المدافع بريكل أول صفقات المغربي الفاسي  في الانتقالات الصفية، حيث قرر المدرب الجديد طارق السكتيوي اجراء بعض التغييرات في اللاعبين وذلك بعد تعاقده رسميا، وقد يتعاقد في الايام القادمة مع لاعبين أخرين .

وقد أعلن نادي المغربي الفاسي في موقعه الاكتروني، عن سلسلة تعاقداته الصيفية ، التي ضمت ثلاثة لاعبين بعقد احترافي يمتد لموسمين ، و هم اللاعب عبد النبي الحراري و رشيد بريغل و محمد السعيدي ، و ذلك بناء على طلب المدرب طارق السكتيوي الذي منحه المكتب المسير صلاحية انتداب اللاعبين، خاصة بعد رحيل مجموعة من اللاعبين.

اضف رد