أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغرب: انخفاض حصيلة الوفيات والإصابات اليومية بفيروس كورونا لليوم الثاني على التوالي

أعلنت وزارة الصحة المغربية الأحد تسجيل 50 وفاة جراء فيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية، مسجلة بذلك انخفاضا جديدا لليوم الثاني على التوالي في الحصيلة اليومية للوفيات. وبهذا يرتفع عدد الضحايا الإجمالي إلى 5 ألف و789 حالة في البلاد، التي تعتبر ثاني دولة في أفريقيا متضررة من وباء “كوفيد-19”.

وبذلك، شهدت البلاد تراجعا في عدد الوفيات لليوم الثاني على التوالي، بعد قفزة استمرت يومين. وتعتبر المملكة المغربية ثاني دولة في القارة السمراء متضررة من تفشي الوباء بعد جنوب أفريقيا.

رصدت وزارة الصحة 4115 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ليرتفع إجمالي عدد الإصابات  في المملكة 353 الف و803 إصابة حتى الآن.

وارتفع عدد المرضى، الذين تم شفاؤهم في البلاد بمقدار 3740 خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وتعافى ما مجموعه 302314 شخصا حتى الآن.

وكشف بيان الوزارة بأن الحالات المستبعدة، بلغ بعد الحصول على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية، قد بلغ إلى ثلاثة ملايين و585 ألف و547 منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني.

 

 

 

 

انخفاض في معدل الوفيات والإصابات اليومية بكورونا في المغرب

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد