أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغرب تسجل أكبر عدد يومي لحالات التعافي من كورونا و 26 إصابة جديدة في

حققت المملكة المغربية، نسبة كبيرة في التعافي من مصابي فيروس «كورونا»،وأعلنت وزارة الصحة، الثلاثاء، عن تسجيل 398 حالة تعافي من فيروس كورونا المستجد، ليفوق عدد المتعافين من المرض ذلك المتعلق بالحالات النشطة في المملكة.

وأكد الموقع الرسمي لوزارة الصحة أن عدد إجمالي المتعافين في المملكة المغربية الشريفة بلغ 6291 حالة تعافي حتى الآن،” بفضل الله، اليوم تجاوز عدد حالات التعافي عدد الحالات النشطة.. نسأل الله لجميع المصابين عاجل السلامة وتمام العافية”.

وأعلنت وزارة الصحة، أن عدد حالات الوفايات مستقر ولله الحمد منذ يومين عند 205 حالات ، إذ لم يتم تسجيل أي حالة جديدة في الـ 48 ساعة الماضية.

وسجل المغرب 26 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد حتى العاشرة من صباح اليوم، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 7859 حالة، فيما بلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 221 ألفا و 154 حالة.

وأهابت الوزارة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعيضمانا لصحة وسلامة الجميع.

 

 

 

المغرب تسجل 434 حالة شفاء جديدة من كوفيد-19 في 24 ساعة..إشارة إلى السيطرة على كورونا..

 

 

 

 

 

اضف رد