panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغرب: تعليق الرحلات الجوية والنقل البحري مع إسبانيا

الرباط – قررت المملكة المغربية، بالتشاور مع السلطات الإسبانية، تعليق الرحلات الجوية والنقل البحري للمسافرين، من وإلى إسبانيا، حتى إشعار آخر.

وأوضحت وكالة الأنباء المغربية أن العاهل المغربي الملك محمد السادس أجرى مشاورات بهذا الخصوص مع العاهل الإسباني فيليبي السادس، وذلك في أعقاب المباحثات التي جرت بين رئيسي حكومتي البلدين ووزراء الداخلية والشؤون الخارجية بهما بغية التنسيق من أجل التصدي لهذا الوباء العالمي.

 

وحسب بلاغ رسمي فإن “الملك محمد السادس وكذا الملك فيليبي السادس أجريا مشاورات بهذا الخصوص، وذلك في أعقاب المبادلات التي جرت بين رئيسي الحكومتين، ووزراء الداخلية، والشؤون الخارجية في البلدين”.

وأضاف ذات المصدر فإن المغرب وإسبانيا البلدين الجارين والشريكين، يعملان معاً بتنسيق تام من أجل التصدي لهذا الوباء العالمي.

تجدر الإشارة، أن عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في إسبانيا بلغ 2968 فيما بلغ عدد الوفيات 84، وفيما يخص المغرب فقد وصلت الحصيلة إلى 6 أشخاص من بينها حالة وفاة وهي سيدة في عقدها الثامن.

اضف رد