أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغرب والجزائر وجها لوجه في نهائي كأس العرب للناشئين

تأهل المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة لنهائي كأس العرب لكرة القدم، بعد فوزه بنتيجة هدفين لصفر في المباراة التي جمعته الاثنين بالمنتخب اليمني.

وسيواجه المنتخب المغربي في الدور النهائي المنتخب الجزائري الذي فاز على المنتخب السعودي بضربات الجزاء الترجيحية 5 أهداف مقابل أربعة، بعدما انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل صفر لمثله، وذلك بعد تغلبهما على منتخبي اليمن والسعودية، على التوالي، خلال مباراتين أقيمتا أمس الإثنين. 

وتمكن المنتخب المغربي من التغلب على نظيره اليمني بهدفين دون مقابل، وقعهما اللاعبان معاذ بكيزان وسعيد الرفاعي، خلال الشوط الثاني من المباراة وذلك بعد شوط أول انتهى دون أهداف. 

وبدوره تمكن المنتخب الجزائري من انتزاع بطاقة التأهل للنهائي بعد تغلبه على المنتخب السعودي بركلات الترجيح (5-4).

وبذلك يضرب المنتخب المغربي موعدا، الخميس المقبل، مع نظيره الجزائري، البلد المستضيف، في المباراة النهائية التي ستقام بوهران.

وتعليقا على اللقاء المرتقب، قال مدرب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، سعيد شيبا، في ندوة صحافية، الثلاثاء، “المباراة ضد المنتخب الجزائري لها نكهة خاصة، ونتمنى أن يكون نهائيا في مستوى الدورة”.

من جانبه، قال أرزقي رمان، مدرب المنتخب الجزائري، “ستكون مباراة صعبة لكلا الفريقين”، مؤكدا أن المنتخبين “حققا إنجازا مهما بتأهلهما إلى المرحلة الأخيرة من المسابقة”. 

وستجرى المباراة النهائية يوم الخميس 8 شتنبر 2022، بداية من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينتش.

 

 

المغربي ماسينا مُهدد بالغياب عن مونديال قطر.. ما السبب؟

 

اضف رد