أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغرب يتوج بكأس أمم إفريقيا للمحليين للمرة الثانية على التوالي

توج المنتخب المغربي ببطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين للمرة الثانية في تاريخه عقب فوزه على المنتخب المالي بهدفين مقابل لاشئ في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء اليوم الأحد علي ملعب أحمدو أهيدجو في الكاميرون.

ولم ينجح المنتخب  المغربي للمحليين في تسجيل اي هدف في الشوط الأول ، الذي انتهى بالتعادل السلبي، رغم سيطرة المغرب الواضحة علي مجريات اللعب طوال فترات هذا الشوط، والذي شهد أفضلية للمنتخب الوطني الذي حاول في أكثر من فرصة، عن طريق أيوب الكعبي وسفيان رحيمي.

وفي الشوط الثاني ترجم المنتخب الوطني للمحليين سيطرته بتسجيل أول أهدافه في الدقيقة 69 عن طريق المتألق سفيان يوفتيني، بعدما حول الكرة التي أرسلها عمر نمساوي من ركلة ركنية في المرمى، قبل أن ينجح أيوب الكعبي في مضاعفة النتيجة في الدقيقة 88.

وصعد المنتخب الوطني للمحليين للمباراة النهائية بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، ثم تغلب على زامبيا 3 / 1 في دور الثمانية، ثم الفوز على الكاميرون برباعية نظيفة في الدور قبل النهائي.

وتأهل المنتخب المالي للمباراة النهائية بعد تصدر المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط ثم تغلب على المنتخب الكونغولي 5 / 4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ثم تغلب على المنتخب الغيني 5 / 4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

اضف رد