أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغرب يحجز مقعده في الدور الحاسم للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022

حجز المنتخب المغربي، مقعده في الدور الحاسم للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، إثر فوزٍ كبيرٍ على نظيره الغيني بهدفين دون رد ، في الللقاء الذي جرى على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط في الجولة السادسة والأخيرة الثلاثاء.

وسجل ثلاثية “أسود الأطلس”، ريان ماي في الدقيقة 29، وأيوب الكعبي في الدقيقة 60.

ونجح المنتخب المغربي في التأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، بالعلامة الكاملة، حيث خاض منتخب “أسود الأطلسي” 6 مباريات في مرحلة المجموعات، حسم “أسود الأطلسي” جميعها بالفوز.

وبهذا الفوز،عزز المنتخب المغربي المتأهل سلفا للدور الحاسم، صدارته للمجموعة التاسعة بالعلامة الكاملة وبرصيد 18 نقطة، بينما تجمد رصيد غينيا عند النقطة 6 في المركز الثاني.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي هو رابع منتخب عربي ضمن التأهل إلى الدور الحاسم بعد منتخبات مصر والجزائر وتونس. 

ويتنافس 40 منتخبا حاليا في المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال “قطر 2022″، مقسمة على 10 مجموعات، ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى المرحلة الثالثة والأخيرة، حيث يلعب كل منتخب مع منتخب آخر تحدده القرعة في مواجهة ذهاب وإياب لتحديد أصحاب المقاعد الإفريقية الخمسة في نهائيات كأس العالم المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد