أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغرب يسجل 136 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة والإجمالى يرتفع لـ 2024

أعلنت وزارة الصحة المغربية تسجيل 136 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليصل إجمالي الإصابات إلى 2024.

ونقل على لسان ، مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة السيد محمد اليوبي، أنه سجل بالمملكة وفاة واحدة ليصل الإجمالى إلى 127، وفقا لما ذكره مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، محمد اليوبي.

وشُفي نحو 12 شخصا من الفيروس حتى مساء اليوم الثلاثاء، لترتفع إجمالي حالات الشفاء إلى 229 ،وذلك حتى السادسة مساء (بتوقيت المغرب)، فيما  لم تسجل اية حالة وفاة خلال 24 ساعة الماضية ليستقرالعدد في 127 حالة.

وأضافت وزارة الصحة، فى بيان، أن عدد الحالات المستبعدة، بعد تحاليل مختبرية سلبية، قد بلغ 8626 منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد، حتى مساء الاثنين.

وسجلت الوزارة، أمس الثلاثاء، 125 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالى العدد للمصابين به إلى 1888 حالة إصابة، فيما بلغ عدد الوفيات إلى 120 شخصًا بعد تسجيل حالتين جديدتين، وقالت وزارة الصحة المغربية، إن عدد الحالات التى تماثلت للشفاء بلغت 196 شخصًا.

والاثنين الماضي، قررت السلطات العمل بإجبارية وضع الكمامات الواقية في المملكة بالنسبة لجميع الأشخاص المسموح لهم بالتنقل خارج مقار السكن في الحالات الاستثنائية (العمل، أو اقتناء حاجيات المنزل، أو العلاج) للسيطرة على انتشار الوباء.

لحظة خروج متعافين من إحدى مصحات الدارالبيضاء.

Image

Image

 

الصحة المغربية تسجيل 125 إصابة جديدة بفيروس كورونا لأول مرة حصيلة خالية من أيّ وفاة

 

اضف رد