panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغرب يهزم غينيا بيساو مجدد بثلاثية بيضاء في تصفيات مونديال قطر (فيديو)

حقق المنتخب المغربي فوزاً كبيراً على غينيا بيساو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن المجموعة التاسعة، بهذا الفوز اقترب أسود المغرب من حصد تأشيرة التأهل للدور الثالث والأخير من عمر تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم المقبلة في قطر 2022.

وسجل ثلاثية المغرب، أيوب الكعبي وأيمن بركوك وأيوب الكعبي، في الدقائق، 10 و20 و70.

ورفع منتخب المغرب رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول، بفارق 5 نقاط عن غينيا بيساو، و6 نقاط عن غينيا التي يلتقيها في الجولة المقبلة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية.

ويتيح الفوز في اللقاء المقبل للمغرب التأهل رسمياً، وقبل نهاية الدور الثاني بجولتين كاملتين. وسجل أيوب الكعبي هدفين وأحرز أيمن بركوك هدفاً في الدقائق 10، 20 ، 70.

وفي المجموعة نفسها، تعادل السودان مع غينيا بهدفين لكل فريق في مباراة مثيرة، ليرفع السودان رصيده إلى نقطتين مقابل 3 نقاط لغينيا في إحدى أفضل مباريات صقور الجديان.

وفي المجموعة الثامنة، فاز السنغال على ناميبيا بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء من طرف واحد في ختام الجولة الثالثة. ورفع المنتخب السنغالي رصيده إلى 9 نقاط من 3 جولات، ليواصل تفوقه في التصفيات ويضع قدماً في التأهل للدور المقبل.

 

 

 

للمرة الثانية.. يُنتخب رشيد الطالبي العالمي رئيساً للغرفة الأولى للبرلمان المغربي

 

 

اضف رد