أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المغرب يوقف شخصا من أصول جزائرية مبحوث عنه بموجب مذكرة دولية

أعلن الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي في مدينة الدار البيضاء المغربية، عن توقيف مواطن جزائري يحمل الجنسية الفرنسية، وقالت السلطات إن “بحقه أمر دولي بإلقاء القبض ،موضوع نشرة حمراء صادرة عن المنظمة الدولية للشرطة الجنائية “إنتربول” .

وقالت المديرية العامة للأمن الوطني، عبر حسابها في تويتر، أنه تم توقيف مواطن فرنسي من أصول جزائرية، بموجب نشرة حمراء لمنظمة الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول).

وأوضح البلاغ الأمني، أن المعني يبلغ من العمر 29 سنة، ويشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي في للمخدرات القوية،كان مبحوثا عنه بموجب نشرة حمراء لمنظمة الانتربول صادرة بتاريخ 27 أبريل الماضي ، بناءً على أمر دولي بإلقاء القبض من السلطات القضائية الفرنسية .

وأضاف البلاغ بأن الموقوف مرتبط بشبكة متورطة في عمليات للتهريب الدولي لكميات مهمة من مخدر الكوكايين والهروين، تنشط بين ثلاث دول هي بلجيكا وفرنسا وهولندا،وينتظر عرضه على السلطات القضائية المكلفة بالبت في طلبات تسليم المجرمين، طبقا للنصوص القانونية الوطنية والاتفاقيات الدولية ذات الصلة.

 

 

 

 

 

 

اضف رد