panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

شاهد..الملاكم أحمد بنجدو يدخل ساحة الكبار بـ”حزام بطولة العالم في الملاكمة الإحترافية”

بفضل حصوله على حزام بطولة العالم في الملاكمة الإحترافية التي توج بها الملاكم المغربي ،أحمد بنجدو حزام، (وزن 69 كلغ) فيحسب تصنيف المنظمة العالمية للملاكمة الإحترافية، جدّدت الملاكمة المغربية العهد بالألقاب العالمية التي ابتعدت عنها لمدة 13 سنة.

فبهذه النتيجة الواعدة، نجح الملاكم الشاب،أحمد بنجدو في افتكاك مكانة متميزة في عالم الفن النبيل العالمي في فئته (69 كلغ) ليسجل بذلك اسمه واسم المغرب أيضا بأحرف من ذهب في سجل الملاكمة العالمية.

وبإحراز أحمد بنجدو حزام بطولة العالم في الملاكمة الإحترافية وزن 69 كلغ حسب تصنيف المنظمة العالمية للملاكمة الإحترافية، التي احتضنتها القاعة المغطاة ولي العهد مولاي الحسن مساء أمس السبت بمدينة بركان يجدّد المغرب العهد مع التتويجات العالمية .

وجاء تتويج بن جدو، الحاصل على حزام بطولة إفريقيا في وزن المتوسط الخفيف، والذي دخل عالم الإحتراف سنة 2009 بعد تأسيس المجموعة الوطنية للملاكمة الإحترافية، بطلا للعالم، عقب تفوقه على الملاكم الجورجي، جيورجي أنجياز، بالنقاط بعد 12 جولة من ثلاث دقائق لكل جولة.

ويتوفر الملاكم الجورجي على سجل احترافي حافل بالألقاب، حيث خاض 71 نزالا إحترافيا فاز في 39 منها 26 بالضربة القاضية، فيما انهزم في 32 نزالا، 6 منها بالضربة القاضية.

“هذا التتويج لم يكن ليتسنى، لولا العمل الجدي الذي قمنا منذ سنوات”، منوها بالمناسبة، بالدعم الفني والمعنوي الكبير الذي يتلقاه الملاكمون من جهات أجنبية في غياب تام للوزارة الشباب والرياضة المغربية و بــ ( شابو ) فقط للجامعة الملكية للملاكمة  كاسم لا غير.

 

اضف رد