أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الملك المفدى محمد السادس وأميري قطر والكويت يتواصلون مع ملك الأردن على خلفية أنباء عن مؤامرة فاشلة في المملكة الهاشمية

الرباط – ذكر الديوان الملكي  في بلاغ أن جلالة الملك المفدى محمد السادس – حفظه الله- ـجرى مكالمة مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني للإطمئنان على الأوضاع في المملكة الهاشمية، بناء على المعطيات التي تقاسمها معه الملك عبد الله.

وأشار البلاغ إلى أن الملك المفدى محمد السادس -حفظه الله – جدد خلال المكالمة “تضامنه التام والطبيعي مع الأردن الشقيق ودعمه الكامل لكل القرارات التي اتخذها الملك عبد الله الثاني لاستتباب الأمن والاستقرار”، على خلفية أنباء عن مؤامرة فاشلة في المملكة الهاشمية.

 وأكدت وكالة الأنباء القطرية الرسمية “قنا” أن الأمير تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني خلال المكالمة أعرب للملك الأردني عبد الله عن “دعم دولة قطر ووقوفها مع المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في كافة القرارات والإجراءات التي يتخذها جلالته من أجل حفظ أمن واستقرار الأردن الشقيق”.

في غضون ذلك، أفادت وكالة الأنباء الكويتية “كونا” بأن أمير الدولة، نواف الأحمد الجابر الصباح، في اتصاله مع الملك عبد الله “جدد وقوف الكويت الى جانب المملكة وتأييدها للإجراءات التي اتخذت للحفاظ على أمن واستقرار المملكة”.

وأعلن الأردن مساء أمس عن سلسلة اعتقالات طالت رئيس الديوان الملكي الأسبق وأشخاصا آخرين إثر “متابعة أمنية حثيثة”، فيما ألقى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن، يوسف أحمد الحنيطي، اللوم على ولي العهد السابق الأمير حمزة بن الحسين في ممارسة أنشطة “توظف لاستهداف أمن البلاد”.

وأكد الأمير حمزة أنه وضع قيد الإقامة الجبرية، مشددا على أنه ليس طرفا في أي مؤامرة.

 

 

فيديو.. الأمير حمزة بن الحسين “معزول بمنزلي مع زوجتي وأطفالي ولست طرفا في أي مؤامرة أو منظمة تحصل على تمويل خارجي والأردن يعاني من الفساد والمحسوبية والانتقادات تنتهي بالاعتقالات”!؟

اضف رد