panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الملك المفدى محمد السادس يؤكد وقوفه التام وتضامنه مع الشعب اللبناني

أكد جلالة الملك المفدى في برقية للرئيس اللبناني وقوف المملكة التام وتضامنها مع الشعب اللبناني بعد الانفجار الذي هز مرفأ بيروت عصر أمس الثلاثاء.

وجاء في برقية تعزية بعثها جلالة الملك المفدى، محمد السادس، حفظه الله إلى الرئيس اللبناني، ميشال عون، على إثر الانفجار، الذي وقع في مرفأ بيروت، مخلفا العديد من الضحايا وخسائر مادية جسيمة.

وقال حضرة الملك المفدة حفظه الله للرئيس اللبناني إنه “على إثر الانفجار المفجع الذي وقع في مرفأ بيروت، مخلفا العديد من الضحايا وخسائر مادية جسيمة، أتقدم إلى فخامتكم، ومن خلالكم إلى الأسر المكلومة وإلى الشعب اللبناني الشقيق بأحر التعازي وصادق المواساة، سائلا الله تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويلهمكم وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل”.

وأضاف أنه يعبر عن “صادق مشاعر تعاطفه وتضامنه” مع لبنان “في هذا الظرف العصيب، مؤكدين لكم وقوف المملكة المغربية الدائم مع الشعب اللبناني الشقيق”.

وتابع “وإذ أدعو الله تعالى أن يحفظكم ويجنب بلدكم كل مكروه، وأن ينعم عليه بالأمن والطمأنينة والاستقرار، أرجو أن تتفضلوا بقبول فائق عبارات تقديري وتعاطفي”.

يذكر أن انفجارا ضخما هز مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت اليوم الثلاثاء، وقالت السلطات اللبنانية إن الانفجار أسفر عن مقتل عشرات الأشخاص وإصابة أكثر من ألفين وسبعمئة آخرين.

 

 

 

 

 

إعلان بيروت مدينة “منكوبة” أكثر من 78 قتيلا وأكثر من 4000 جريح

 

اضف رد