أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الممثلة الأميركية، كاميرون دياز تتحدث عن استغلالها في تهريب المخدرات بالمغرب

كشفت الممثلة الأميركية، كاميرون دياز (49 عاما)، إنه تم استغلالها دون علمها في تهريب المخدرات عندما كانت عارضة أزياء في باريس قبل دخول عالم الشهرة.

وقالت دياز، التي عادت للتمثيل بعد غياب نحو 8 سنوات، في مقابلة مع برنامج “Second Life” إنها وقبل المشاركة في أول فيلم لها وهو The Mask في تسعينيات القرن الماضي كانت في باريس للبحث عن وظيفة في عالم الأزياء.

وأضافت دياز في المقابلة، وفق الغارديان:” في باريس لم أكن أعمل يوميا. مكثت هناك عاما كاملا ولم أعمل يوما. لم أستطع إيجاد وظيفة لإنقاذ حياتي”.

وأضافت: “حصلت على وظيفة واحدة لكنني أعتقد حقا أنها كانت مثل وظيفة مهربة مخدرات إلى المغرب”.

وتضمنت الوظيفة التي حصلت عليها منحها حقيبة مقفلة “بها أزياء”.

وعندما كانت في المطار في المغرب، طُلب منها فتحها، وعندها فكرت: “ياللعنة! ما في تلك الحقيبة؟ أنا هذه الفتاة ذات الشعر الأشقر والعيون الزرقاء في المغرب. في التسعينيات، أرتدي الجينز الممزق وشعري إلى أسفل. هذا غير آمن حقا”.

وأضافت أنها أوضحت للمسؤولين أن هذه ليست حقيبتها وليست لديها أي فكرة عنها، لكن لحسن حظها لم تكن في ذلك الوقت الإجراءات الصارمة في المطارات المعمول بها في عالم اليوم.

وتابعت قائلة: “كانت هذه وظيفتي الوحيدة التي حصلت عليها في باريس”. 

يذكر أنه منذ تسعينيات القرن الماضي حتى عام 2014 كانت الممثلة الأميركية كاميرون دياز ذات صيت كبير في عالم الأفلام في هوليوود، بعد غياب دام قرابة الثماني سنوات عادت مؤخرا للتمثيل.

شاركت في الكثير من الأعمال الفنية التي لا تنسى في مسيرتها المهنية، ولعبت دور البطولة في سلسلة من الأفلام الشهيرة التي أكسبتها جيشاً من المعجبين.

 

 

 

 

اضف رد