أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المملكة المغربية الدولة العربية والأفريقية الوحيدة في الجمع العام السنوي الاتحاد الدولي للجيوجيتسو SJJIF لماذا؟

عقد يوم السبت 15 ينار الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية، الجمع العام السنوي الاتحاد الدولي للجيوجيتسو SJJIF،عبر تقنية زوم، بحضور رئيس الاتحاد الدولي، jao silva، وممثل الاتحادين المغربي والعربي، أنوار السوسي، ممثلا عن المملكة المغربية، والكاتب العام للجامعة الدولية السيدةsummer caseber، وأعضاء الجمعية العمومية من الاتحادات الوطنية، وممثلي الاتحادات القارية، ولجان المنشطات والقيم والأخلاق بالاتحاد الدولي.

واستطاعت المملكة المغربية الشريفة القيام بدور مهم في ضبط إيقاع رياضة الجيوجيتسو العالمي، واستحوذت من خلال مشاركاتها في الجمع العام السنوي الاتحاد الدولي للجيوجيتسو SJJIF،على أهمية استثنائية، ودائمًا ما يُعوّل المراقبون على المملكة للإسهام الفاعل في دعم الجيوجيتسو والرياضات المشابهة والمضي به إلى أعلى المستويات عربيا وأفريقيا الذي تنشده الدول والمواطنون بها، فلدى المملكة المغربية ثاني بنى تحتية في أفريقيا والمغرب العربي، والأقوى في رياضة الجيوجيتسو وفنون القتال المختلطة عربياً وأفريقيا.

وشكّل دخول المملكة المغربية إلى الاتحاد الدولي للجيوجيتسو البرازيلي SJJIF الذي يضم أقوى 20 أقوى دولة في الجيوجيتسو حول العالم زيادة في الدور المؤثر الذي تقوم به في المملكة، كونها قائمة على قاعدة بشرية هائلة من الأبطال داخل المملكة وخارجها.

وبدأت الجمعية العمومية بكلمة ترحيب من رئيس الاتحاد الدولي،jao silva، عبر فيها عن سعادته باللقاء مجدداً ، بعد فترة ليست بالقصيرة من الانعزال والتباعد، مؤكدا أن رياضة الجيوجيتسو من الرياضات التي تعافت سريعا بعد الجائحة، ولم تتأثر كثيراً، حيث واصلت فعالياتها بانتظام وتركيز، والفضل في ذلك يعود في الأساس الاتحاد الدولي SJJIF للجيوجيتسو الذي نظم أهم البطولات القارية والعالمية في تلك المرحلة، بعد أن استثمرنا فترة الاغلاق في تنفيذ الكثير من البرامج عن بعد.

وقال: “كل الشكر للمملكة المغربية ، كل الشكر لكافة الاتحادات الوطنية التي ظلت على تواصل معنا“.

كما تم عرض التقرير المالي السنوي لسنة 2020 و 2021 من طرف الكاتب العام للجامعة الدولية SJJIF السيدةsummer casebere ،كما تم تداول عدة مواظيع تهم الجامعات الدولية .

كما تم عرض وضعية الجامعات الوطنية و الاتحادات القارية من طرف ممثليها نظرا للوضعية الوبائية في كل بلد و كدا تأثيرها على نشاطات هذه الأخيرة.

ثم ألقى ممثل المملكة المغربية، أنوار السوسي، كلمة نيابة عن رئيس الاتحادين المغربي والعربي النائب الأول لرئيس الاتحاد الأفريقي، جمال السوسي، رحب خلالها بالحضور، متمنياً للجمعية العمومية النجاح لتعزيز قيم الوحدة وإعلاء مصلحة رياضة الجيوجيتسو ، ومؤسسة الاتحاد الدولي SJJIF التي تقود العمل، وتصطف خلف الأولويات الراهنة الهادفة إلى تطوير اللعبة عالمياً ، ورفع معدلات الجودة في كل الممارسات المتعلقة بها.

كما أعلنت الجمعية العمومية تأييدها لإقامة النسخة المقبلة من بطولة الشتوية للجيوجيتسو التي ستحمل الرقم 1 في المغرب، مع منح الدولة المضيفة اختيار الوقت المناسب لإقامتها، وذلك بعد نجاحها الكبير وتميزها في استضافة مجموعة من البطولات في المملكة المغربية.

و تم اختيار يوم 10 أكتوبر اليوم العالمي لرياظة الجيوجيتسو مؤكدا رئيس الجامعة الدولية على ضرورة الإحتفال بهذا اليوم عن طريق عدة فعاليات و أنشطة .

ويعتبر الاتحاد الدولي للجيوجيتسو SJJIF ومقره كاليفورينا بالولايات المتحدة الأمريكية الهيئة الوحيدة المعترف بها لأسرة الجيوجيتسو في العالم من قبل كل من الرابطة الدولية للالعاب العالمية، والرابطة العالمية للاتحادات الدولية الدولية.

 

 

الاتحاد الدولي SJJIF للجيوجيتسو البرازيلي يعترف رسميا بالاتحاد العربي للجيوجيتسو

 

 

 

اضف رد