أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المملكة تحتضن أول معرض إفريقي لتكنولوجيا الأمن والسلامة

تحتضن العاصمة الرباط في الفترة ما بين 19 و21 فبراير المقبل معرض “أسيك اكسبو”، وهو أول معرض إفريقي لتكنولوجيا الأمن والسلامة، تحت شعار “الحلول التكنولوجية الأمنية في خدمة التنمية البشرية بإفريقيا”.

ويروم “أسيك إكسبو”، الذي سيقدم للمشاركين باقة من الخيارات والحلول التكنولوجية الملائمة للقطاعين العام والخاص، توفير أرضية للقاءات ومؤتمرات وورش عمل حول الأمن بمختلف أبعاده، ينشطها استشاريون دوليون مختصون في مختلف القطاعات الأمنية (الإلكترونيات، والأمن السيبراني، وإدارة الحرائق، والأمن المجالي، والمنازل الذكية …).

و الهدف الرئيسي من هذا المعرض يتمثل في جمع السلطات العمومية والهيئات الأمنية والمؤسساتية والجمعيات المهنية والمقاولات العمومية والخاصة والمصنعين، ومقدمي الخدمات، والزبناء، للوقوف على مستجدات هذا المجال.

ومن خلال هذا المعرض سيعرض المغرب أمام البلدان الإفريقية تجربته في هذا المجال وأسلوب عمله وكذا منصة تكنولوجية لمساعدة هذه البلدان على تحقيق استدامة التنمية فيها.

سيعرف “أسيك إكسبو” مشاركة شركات عالمية ومقاولات مغربية رائدة في المجال، خاصة الشركة الكندية “جنيتيك”، الرائدة في حلول أمن بروتوكول الإنترنت، والشركة الكورية”هانوها تيكوان” الرائدة في مجال تصنيع أنظمة المراقبة بالفيديو وشركة “هيد غلوبال”، المصنع الأمريكي لحلول الهوية الآمنة.

اضف رد