أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المنتخب المغربي بطلا لكأس العرب لكرة الصالات للمرة الثانية على التوالي

توج منتخب المغرب بلقب كأس العرب لكرة الصالات للمرة الثانية على التوالي، الثلاثاء، بكأس العرب على حساب نظيره العراقي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة النهائية المقامة بمدينة الدمام في السعودية. 

وبلغ “أسود الأطلس” النهائي بعد فوزهم على المنتخب المصري، بينما بلغ المنتخب العراقي المباراة الختامية بعد تغلبه على نظيره الكويتي. 

وقدم الأسود أداء متميزا أمام المنتخب العراقي، محافظين بذلك على اللقب العربي، الذي ظفروا به العام الماضي.

وانتهى الشوط الأول للمباراة بفوز المنتخب المغربي بهدف واحد ليتم تعزيز النتيجة في الشوط الثاني وتنتهي المباراة وسط فرحة الجماهير المغربية الحاضرة في القاعة. 

وحافظ المنتخب المغربي على لقب كأس العرب للمرة الثانية توالياً، بعدما ناله في النسخة الماضية متفوقاً على منتخب مصر، إثر فوزه بأربعة أهداف نظيفة، قبل أن يتألق زملاء اللاعب سفيان المسرار، بتتويج مغربي جديد.

ويقدم المنتخب المغربي لكرة القدم للصالات أفضل الأداءات عربيا وقاريا منذ فترة، إذ يحتل حاليا الرتبة العاشرة عالميا في تصنيف “فوتسال وورد رانكينغ” لأفضل منتخبات كرة القدم داخل الصالة عبر العالم. 

وكان المغرب قد حقق اللقب في الموسم الماضي بعد الفوز على مصر في المباراة النهائية بأربعة أهداف دون مقابل.

ويعتبر المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالات حاليا أقوى منتخب عربي وإفريقي، حيث يحتل المركز العاشر في التصنيف العالمي لمنتخبات “كرة الصالات”. 

 

 

 

اضف رد