أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المنتخب المغربي تأهل إلى نهائي كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين

تأهل المنتخب المغربي إلى نهائي كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين بعد فوزه الكبير على الكاميرون المضيف برباعية نظيفة الأربعاء في نصف النهائي.

وافتتح سفيان البوفيتيني التسجيل (29)، وتالتها ثنائية مهاجم الرجاء البيضاوي سفيان رحيمي  في الدقيقتين 40 و74، وختم محمد علي بامعمر المهرجان (83)،  

وبذلك سيكون للمنتخب المغربي لقاء مع نظيره المالي أولى المتأهلين إلى المباراة النهائية بفوزها على غينيا 5-4 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وحقق المنتخب المغربي أربعة انتصارات حتى الآن في البطولة بعدما استهل مشواره بفوزه على توغو 1-صفر ثم تعادل مع رواندا سلبا في الجولة الثانية، قبل أن يتغلب على أوغندا 5-2، ثم فاز على زامبيا 3-1 في ربع النهائي.

وتوج المنتخب المغربي بلقب النسخة الخامسة التي استضافها على أرضه عام 2018 بفوزه على نيجيريا برباعية نظيفة في المباراة النهائية، ليصبح ثالث منتخب عربي يتوج بلقب البطولة بعد تونس، بطلة النسخة الثانية عام 2011 على أرضها، وليبيا، بطلة النسخة الثالثة عام 2014 في جنوب أفريقيا.

اضف رد