أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتعادل ودياً مع السعودية

محمد القندوسي

التقى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة بنظيره السعودي، حيث جرت هذه المباراة أول أمس الأحد على أرضية صالة نادي النهضة بالدمام، وانتهى هذا اللقاء الحماسي بنتيجة التعادل 2 مقابل 2.

المنتخب السعودي كان السباق للتسجيل عن طريق عمر الدبل ، قبل أن يتمكن اللاعب بلال البقالي من تعديل النتيجة، وبعده تمكن معاد عسيري أن يمنح التقدم للسعوديين، ولم تدم فرحة الخضر بهذا الهدف الثاني سوى دقائق قصيرة حتى تمكن اللاعب عبد اللطيف فاتي من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب المغربي، لينتهي اللقاء بالتعادل 2 / 2.

هذا وسيواجه المنتخب الوطني المغربي من جديد نظيره السعودي، وذلك يوم الثلاثاء 30 يوليوز 2019. جدير بالذكر أن هاتين المباراتين تدخلان في إطار استعدادات المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها بلادنا العام المقبل.

 وبالنسبة للمنتخب السعودي، تندرج هذه اللقاءات الودية ضمن البرنامج الفني للمنتخب السعودي في مرحلته الاولى استعداداً لتصفيات غرب آسيا الذي ستقام خلال الفترة من 8 إلى 18 اكتوبر المقبل في مملكة البحرين.

 

اضف رد