أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المنتخب المغربي للفوتسال يهزم إيران ويتوج بلقب بطولة الفوتسال القارية

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة على نظيره الإيراني  ،بنتيجة (4-3) في المباراة النهائية بالمسابقة الدولية، التي أقيمت في العاصمة التايلندية بانكوك. 

وتفوق “أسود الأطلس” نتيجة وأداء على منتخب “إيران” ليتوجوا عن جدارة واستحقاق بلقب بطولة كأس القارات، التي أقيمت في العاصمة التايلندية بانكوك.

وخلال المباراة التي جرت أحداثها، الجمعة، على أرضية قاعة “هوا مارك إندور ستاديوم”، بالعاصمة التايلاندية بانكوك، حسم منتخب المغرب المواجهة، بعد لقاء مثير على المستوى الفني.

وبعد التعادل 3-3، لجأ المنتخبان للأشواط الإضافية، قبل أن ينجح “أسود الأطلس” في تسجيل هدف الانتصار الرابع قبل ثوانٍ من انتهاء الشوط الإضافي الثاني، عن طريق اللاعب يوسف جواد، ليقود منتخب بلاده إلى التتويج بكأس القارات 2022.

وحقق منتخب المغرب أول فوز له على حساب نظيره الإيراني، حيث سبق أن واجه الأخير في مناسبتين، تعرض خلالهما لهزيمتين، الأولى في مونديال تايلاند سنة 2012 بهدفين لهدف، والثانية في كأس العالم كولومبيا عام 2016، وخسره بخمسة أهداف لثلاثة.

 

 

اضف رد